هشام عباس : رفضت أن أكون صبي فيفي عبده

تحدث الفنان هشام عباس عن تجربة تقديم البرامج التلفزيونية حيث قدم مع الفنانة والراقصة فيفي عبده برنامج “أحلى مسا” على قناة MBC مصر.

قال عباس خلال استضافته في برنامج “كل يوم جمعة” على قناة ON E والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إنه كان ينوي تقديم برنامجا عن حياته الفنية مثل البرنامج الذي أعد للفنان عمرو دياب، لكن فكرة برنامج “أحلى مسا” نالت إعجابه بعد أن عرضت عليه.

أوضح أن الفكرة قائمة على وجود عدة مقدمين للبرنامج من ثقافات مختلفة، مضيفا أن المفترض وقتها أن يحدث نقاش بينه وبين فيفي عبده يكون هو ممثلا لطبقة اجتماعية وثقافية مختلفة عن التي تمثلها “فيفي” ومن هنا يمكن أن تحدث مواقف كوميدية.

لكن عباس أشار إلى أن طبيعة شخصية فيفي عبده لم تكن تسمح لأحد بإثبات وجوده، حيث أكد انه كان يُحاول “الفلفصة” من سيطرتها على الحوار، وكان يطلب منها أن تُعطيه مساحة للرد، مضيفا: “هي طبيعة شخصيتها إنها تكون أسطى والباقية الصبية.. لكن أنا رفضت أكون صبي”.

أكد أن علاقته بفيفي عبده لم تختلف بعد البرنامج، موضحا أنه يحبها جدا لكن هذا لا يعني بالضرورة نجاح تجربة البرنامج الذي جمعهما.

في سياق آخر كشف هشام عباس عن وجود دويتو جديد يتم التحضير له في الوقت الحالي مع المطرب حميد الشاعري، اسمه “لامو لوم”، مؤكدا انهما سيقدمان معا أغاني جميلة.

أشار “عباس” إلى أن ذلك الدويتو سيمثل عودة له ولحميد الشاعري في مجال الغناء. وأكد على استمرار تواجده في الساحة الفنية بتتر مسلسل، أو إعلان، أو أغاني لمصر، يقطع بها ابتعاده عن إصدار الألبومات.