شرط أصغر مطربة شعبية لغناء المهرجانات - E3lam.Com

شروق مجدي

قالت المطربة الشعبية حبيبة صاحبة أغنية “أم العروسة”، إن سبب اختيارها للغناء الشعبي لأنه هو اللون الذي يجذب الجمهور الآن، وليس اللون الكلاسيكي، ذلك بالإضافة إلى أن طبقة صوتها كانت مناسبة أكثر للغناء الشعبي.

أضافت خلال مقابلة تليفزيونية لبرنامج “صباحك مصري” الذي يبث على قناة MBC مصر وتقدمه الإعلامية سهام صالح، أنها لا تمانع غناء مهرجان شعبي ولكن بشرط أن يكون كلماته وألحانه جيدة، لأنها لا تعجب ببعض كلمات المهرجانات الشعبية التي تكون خارجة في كثير من الأحيان.

أشارت إلى أنها تقوم بعمل أغنية جديدة اسمها “أنا مش قدك”، وهي أغنية شعبية ولكن على الطريقة الكلاسيكية، مؤكدة أنها عرض عليها عدد من الأغاني لمسلسلات وأفلام، ولكنها رفضتها لأنها لم تناسب صوتها ولم يكن لها معنى.

أكدت حرصها الشديد على الاختيارات الدقيقة منذ البداية لأن الاختيارات الآن هي الأهم، مشيرة إلى أنها الآن في فترة الثانوية العامة وتؤجل دراسة الموسيقى إلى ما بعد التحاقها بكلية نظرية.

وعن مطربها الشعبي المفضل فقالت إنها تحب المطرب أحمد سعد كثيرًا واللون الذي يغنيه، وكذلك المطرب أحمد شيبه والمطرب محمود الليثي، وأن مطربتها المفضلة هي شيرين ومعها المطربة أصالة، مشيرة إلى أنها تنوي غناء رومانسي وكلاسيكي ولكن يأتي ذلك في مرحلة ما بعد الغناء الشعبي.

يُذكر أن أغنية ”أم العروسة” للصوت الشاب “حبيبة”، المعروفة بكونها أصغر مطربة شعبية في مصر، حققت انتشاراً واسعًا على القنوات الفضائية نظراً للنجاح الكبير الذي حققته الأغنية فور طرحها وأصبحت الأكثر رواجا في الأفراح.

عرضت الأغنية على الكثير من القنوات مثل، مزيكا، شعبيات، المولد، هيصه، ميوزيك شعبي، افراح، مززكها، وطرحت للاستماع والتحميل عبر الكثير من المواقع مثل، طرب ميكس، ميديا مصر، نغماتي، مزيكا ام بي ثري، مزيكاني، دربكة فور ميكس، طربيات، مزيكا توداي، الصحبجيه.

جدير بالذكر أن أغنية “أم العروسة”، كلمات محمد بكري، وألحان محمد غنيم، وتوزيع زيزو فاروق، وإخراج علاء الشريف، وإنتاج شركة “آرت تمبلت”.