رئيس بعثة المنتخب: الملعب وشه حلو علينا

شروق مجدي

قال حازم الهواري، رئيس بعثة المنتخب المصري في الجابون، إن مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر كان هدفه الفوز في مباراة مصر وغانا ولم يكن يهدف إلى التعادل مطلقًا، لأن الفوز سيعطي دفعة للاعبي المنتخب بعد التأهل لدور الثمانية.

أكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين ويبث على قناة الحياة، مساء اليوم، الخميس، أن الصعود كأول مجموعة له عدد مميزات، فبالإضافة إلى كونه يعطي قوة ورهبة للفريق، إلا أن اللعب على نفس الملعب الذي أقيمت عليه المباريات السابقة للمنتخب له ميزة.

أشار إلى أن نقطة نفس الملعب تعطي أفضلية للمنتخب المصري، فالمنتخب المغربي سيفاجأ بسوء أرضية الملعب، فيما سيكون منتخبنا اعتاد عليه، بالإضافة إلى أن الملعب “وشه حلو علينا”، نافيًا محاولة تغيير الكاف للملعب الذي ستقام عليه المباراة، مشيرًا أنه مجرد كلام متداول حتى الآن.

أضاف أن أحد النقاط التي تميز التأهل كأول مجموعة هي الابتعاد عن مقابلة السنغال والكاميرون لأن تلك الفرق أصعب وتمثل عقبة للفريق المصري بصورة أكبر.

في سياق منفصل أكد “الهواري” أن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للمنتخب المصري تعافى من اصابته وأنه الآن يشارك في التمرين بصورة طبيعية، كما أشار إلى أن مشكلة “كوبر” مع اللاعب رمضان صبحي انتهت في لحظتها وعدم اشراكه في مباراة الأمس لم يكن لها أي علاقة بتلك المشكلة.