شاهد.. طالب يتبرع لتحيا مصر من مصروفه

تبرع طفل صغير يُدعى علي أحمد عبد الخالق، يبلغ من العمر 7 سنوات، بـ110 جنيهات من مصروفه لدعم صندوق “تحيا مصر”، وذلك في البنك الأهلي فرع نجع حمادي.

وتمنى الطفل في مداخلة هاتفية في برنامج “هذا الصباح”، الذي يُذاع على فضائية “extra news”، أن يقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: “نفسي أقابل عمو السيسي”.

وأكد الطفل أحمد أنه سوف يدخر أموالا أخرى، هو وأخوته ويتبرعوا بها لصندوق “تحيا مصر” مرة أخرى، مؤكدا حبه للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي نفس السياق، قالت “آمال”، والدة الطفل، إن “الطفل دائما يستمع لخطابات الرئيس، وهو يؤكد على ضرورة التكاتف لبناء مصر،فأراد أن يفعل شيئا لبلده بعد أن رأى والده يتبرع للصندوق، قرر من تلقاء نفسه الادخار والتبرع للصندوق مثل أبيه”.

وأكدت أن حلمه من أيام الإنتخابات أن يقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفة:” ضحكت عليه وشاورتله على أحد ضباط التأمين وقولته ده عمو السيسي، فقال لي لا يا ماما أنت كدابة، ده عمو الضابط مش عمو السيسي.”

وتابعت: “يجب أن نزرع حب الوطن في أبنائنا منذ الصغر، وأن نكون لهم قدوة، حتى لا يضيع حب البلد”، وأوضحت قائلة: “نفسي بس الناس تبطل تهاجمنا على مواقع التواصل الاجتماعي، وإحنا مبنعملش كده علشان خاطر حاجة، إحنا بس بنحب بلدنا، وأقسم بالله ابني عمل كده من نفسه”.