شاهد.. 7 أسئلة لـ منى زكي في كواليس "قعدة رجالة"

في حلقته الأولى على قناة “dmc” العامة، استضاف برنامج “قعدة رجالة” الذي يقدمه إياد نصار ومكسيم خليل وشريف سلامة، النجمة منى زكي، مساء أمس، الأحد، وهي الحلقة التي تم تصويرها قبل أن تنجب طفلها الثالث “يونس”.

عرضت القناة عبر قناتها على موقع “يوتيوب”، مشاهد من كواليس تصوير الحلقة، والتي طُرح خلالها العديد من الأسئلة التي تخص طبيعة العلاقات بين الرجال والنساء، لترد “منى” بإجابات طريفة على بعض الأسئلة.

وبسؤالها: هل ضربتِ رجلًا من قبل؟، أجابت “منى” بالإيجاب، موضحةً أن أحد الأشخاص “ضايقها” أثناء قيادتها للسيارة، لذلك انفعلت عليه وضربته، قائلةً “كان بيكسر عليا وأنا ماشية بالعربية وضربته بجد”، أما عن أسوأ هدية حصلت عليها في “الفلانتين”، قالت “لا مجاليش حاجة وحشة في الفلانتين دايما بتبقا حاجات لطيفة يعني”.

وفيما يخص تصرفها تجاه “الرجال” لو أنها حكمت العالم، أكّدت أنها ستجعلهم أكثر تواضعًا وتعاوناً مع السيدات، ثم سألها أحدهم “بتعرفي تركني العربية؟”، فضحكت مشيرةً إلى أنها بالتأكيد تعرف ذلك، مضيفةً “أكيد بعرف أركن العربية هو إيه السؤال ده”.

أما أسوأ صفات الرجال، فقد أشارت إلى أن الأنانية وعدم تحمل المسئولية هما أبرز ما تلاحظه من مساوئ الرجال، وفيما يتعلق بالرجل المثالي هل يكون “رومانسي أم ملزق”؟، أجابت بأن هناك بالفعل رومانسية مقبولة، وهناك أيضًا “رومانسية تلزيق مثلما يقولون”، ثم لفتت إلى أنها تتمنى قراءة الأفكار، وذلك خلال إجابتها عن ما تتمناه إذا كانت تملك قوة خارقة.

يُذكر أن “قعدة رجالة” من كتابة شركة “فاينال درافت” التى أسسها المؤلف محمد صلاح العزب مؤخرًا، ويشرف فيها على كتابة البرنامج 5 مؤلفين، ويستضيف البرنامج الذي يقدمه إياد نصار، وشريف سلامة، ومكسيم خليل، العديد من نجمات مصر والوطن العربى.

يذاع البرنامج، يوم الأحد من كل إسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة “dmc”، العامة.

https://www.youtube.com/watch?v=aFO4hPd2tsM