شاهد.. الكلمة الكاملة لـ شريهان في الاحتفال بعودتها للفن

بكت الفنانة شريهان خلال الكلمة التي ألقتها على حضور الحفل الذي أقامته شركة “العدل جروب”، اليوم الاثنين في أحد فنادق القاهرة، بمناسبة عودتها إلى الأضواء بعمل يحمل اسم “شيريهان”.

نرشح لك : بدء الاحتفال بعودة الفنانة شريهان للأضواء

التصفيق الحار والترحيب الذي لاقته شريهان، جعلها لا تتمكن من السيطرة على دموعها وبدأت كلمتها قائلة إنها تتمنى الآن أن تشق قلبها حتى يرى الحضور مدى الحب الذي تكنه إليهم.

أكدت أنها لم تخف من الموت ولا المرض، مضيفة أن سبب وقوفها أمام الحضور الآن، وعودتها إلى الفن هو حبهم لها، قائلة: “أنا عرفت حجمي وقيمتي عندكوا إيه”، كما وجهت الشكر إلى عائلتها، وإلى الأقلام الصحفية التي كتبت عنها سواء قديما أو الآن.

تابعت أنها لا تشعر بـ”العودة” إلى الفن، لكنها تشعر كأنها تُكمل مسيرتها الفنية الآن منذ أن توقفت، مشيرة إلى أنها كانت تشعر أن عمرها يزيد عن الألف عام، بسبب ما واجهته، لكن الحب الذي تجده يُعيدها إلى الماضي دائما.

وجهت الشكر إلى المنتج جمال العدل، مؤكدة أنها لا تستطع أن تعمل إلا في أجواء من الحب وهو ما وجدته بالعمل معه، مضيفة أنها تُريد أن تعود حتى تُقدم ما يليق بـ”حضرة المتفرج” والفن المصري، مشيرة إلى أن جميع العاملين في العمل الفني الذي ستقدمه سيكونون من المبدعين.

نرشح لك : لحظة مؤثرة بين شريهان وسمير خفاجي