يارا: أنا محصنة من الرجالة "الأندال" - E3lam.Com

قالت المطربة اللبنانية يارا، أثناء استضافتها في برنامج ” كل يوم جمعه ” مع الإعلامي عمرو أديب أنها تشعر بالرجل الندل وتعرف نيته من عيونه، وتعرضت للكثير منهم لكن لا أحد استطاع أن يخدعها.

أوضحت يارا، :”اكتشفهم منذ البداية وأعتبر نفسي محصنة منهم ، خاصة انني إذا لم أشعر بالراحة من جانب الأشخاص التي تجلس معي لا أتحدث معهم كثير لأني دائما أفضل التعامل مع اشخاص طبيعيين مثلي ويتعاملوا معي بدون اصطناع” .

وحول قصص الحب الفاشلة التي وقعت فيها ، قالت يارا مازحة :”تعرضت لقصة ونصف فاشلة ، والسبب يعود للظروف والاختلاف بيننا”، موضحة أنه من الضروري أن يتم التعارف في قصص الحب جيدا؛ حتي لا تقع في الجواز وتكتشف الحقيقة أو لا تشعر بالراحة .

وأشارت إلي أن مميزات الرجل التي ترغب في الزواج منه أن يكون شكله مرتب خاصة:” أنني لا أحب الجمال كثيرا ، والأهم أن يكون هناك تفاهم” .

أشارت إلى أن أول قصة حب لها كانت عندما بعمر 14 عامًا، حيث كانت تذهب للمدرسة مبكرا حتي تنظر إليه ، وهو لم يكن يعرف بأنها تحبه أحبه، موضحة أنها كانت قصة حب من طرف واحد ، وبعدما علم بذلك لم تكتمل القصة التي استمرت فقط لمدة عام .
وأوضحت يارا أنها تخاف احيانا من الشخص الذي يتقدم لها الزواج وما يصير بعد ذلك ، وأشارت أنها عندما تشعر بالجرح تبكي وتستمع للأغاني الحزينة .