هاني شاكر لإدارة الأهلي: عيب

وصف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الأحداث التي ترتبت على مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس، بـ”العك الكروي”، معلقًا: “أنا حزين جدا على الشتيمة للزمالك من جمهور الأهلي”.

وصف “شاكر” في مُداخلة هاتفية مع سعيد حساسين، في برنامج “انفراد” المُذاع عبر فضائية “العاصمة”، مساء اليوم الخميس، تهنئة المستشار مرتضى منصور للنادي الأهلي على الفوز، بالشيء الطبيعي قائلًا: “هي دي الروح الرياضية”.

انفعل “شاكر” خلال مداخلته موضحًا أن مجلس إدارة الأهلي أعطوا 300 تذكرة لأناس محددين أهانوا الزمالك على الهواء، مضيفًا: “أنا وطيت التليفزيون عشان أحفادي ميسمعوش الشتيمة”، واصفًا ما حدث بأنه “مصيبة سودا”.

تابع “شاكر”: “قبل ما نجيب الجمهور نجيب أخلاق.. لا يا حبيبي دي مش كورة خالص يا حبيبي إحنا نبطلها أحسن”، مؤكدًا على حزنه لما حدث، قائلًا: “أنا حزين على مستوى الكورة وحزين على الشتيمة اللي بقت فرصة لكل اتنين بيلعبوا كورة”.

استطرد الفنان بأنه يتمنى أن يكون الدوري على مستوى جمهور الزمالك، دون سب وإهانة، متسائلًا: “هو أنا اشتم الناس كلها عشان أبين أن أنا بحب النادي لأهلي… وفين إدارة النادي؟”.

أشار “شاكر” إلى أن هذا الحادث مؤشرًا سلبيًا يؤكد أن الآتي أسوأ، ولا بد أن يأخذ اتحاد الكرة وإدارة النادي قرارًا اتجاه ما حدث، مضيفًا: “مكنش ينفع يشتموا شتيمة قذرة كده في التلفزيون.. عيب”.

https://youtu.be/ga7we1Xna-8