إليسا تعلق على "غرور" أحلام - E3lam.Com

علقت المطربة إليسا، على ما وُصف بـ”غرور” المطربة أحلام، نظرًا لإطلاق لقب “الملكة” عليها، وذلك أثناء استضافتها خلال برنامج “كل يوم جمعة” الذي يُبث عبر فضائية (on E)، مع الإعلامي عمرو أديب، مساء اليوم الجمعة.

قالت إليسا، :” هي شخصيتها كدة ودي طريقتها، لكن أنا ما بحبش أقول علي نفسي ألقاب زي دي”، مضيفة:” أنا لا ملكة ولا أميرة أنا إليسا وبس”.

أشارت إليسا، إلى أن كل شخصية تتحكم فيها كيفية تربيته، والبيئة التي تربى فيها، معلقة:” لكن في المجمل أنا لا أكترث بهذه المسميات”.

أوضحت إليسا، أنها لا تنكر ما قدمته من نجاحات في مشوراها الفني، وذلك تحت مسمى “التواضع”، موضحًة: “ما ينفعش أقولك أني محققتش نجاحات.. لأ أنا بقدر نفسي وعارفة أن ناحجة”.

أشارت إليسا، إلى أن اعتراف الإنسان بنجاحه وتقديره لما قدمه، لا ينتافى بأي حال من الأحوال مع التواضع، مضيفًة:” أنا المطربة الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط ودي حقيقة”، ما جعل أديب يرد ساخرًا:” ما شاء الله على التواضع”.
ووجه أديب لها سؤالًا:” واضح أنك بتحبي نفسك أوي”، ما جعل إليسا ترد مازحة:” أها بحب نفسي أوي، وبحبك أنت كمان أوي”.

على صعيد أخر، كشفت المطربة إليسا، عن خوضتها لتجربة عاطفية في الوقت الراهن، مضيفة:” أنا طول الوقت عايشة حالة حب سواء في التصوير أو في الشغل أو في خروجاتي مع أصدقائي”، مضيفة: “لكن دلوقتي أنا عايشة قصة حب حقيقية”.

في سياق متصل، استنكرت إليسا، ما يُثار عن كونها تزعم أنها تخوض تجربة عاطفية لإبعاد الجميع عنها، متسائلة:” أنا لو مش عايشة قصة حب هقول ليه!”.
أضافت :” أنا واحده ست طبيعي أحب واتحب واعيش قصة حب عادية.. زي ما بهتم بشكلي وبلبسي، وبإكسسوراتي”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=mrtD2-OQEeQ