التبرع بأرباح "واحدة بواحدة" لصالح ضحايا الحروب  - E3lam.Com

 وليد سمير   

 تصوير : شريف عبدربه

 

عقد مساء أمس، الخميس، حفل إطلاق أغنية “واحدة بواحدة” للمطرب الجزائري الشاب خالد، وذلك في قاعة بلازا بفندق الفورسيزونز بالقاهرة، لتكون مصر محطة انطلاق الكليب إلى كل أنحاء العالم، حيث بدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاه وقوف جميع الحضور دقيقة حداد على شهداء مصر وجميع ضحايا الوطن العربي.

تحدث بعد ذلك مخرج الأغنية يعقوب المهنا عن تفاصيل العمل، موضحا أنهم بذلوا مجهودا كبيرا ليخرج “الكليب” بهذا المستوى، منوهًا بأن سبب اختيار الموسيقار طلال للشاب خالد ليغني تلك الأغنية، هو أن الأخير من أكثر مطربين الوطن العربي إجادة للغناء بالفرنسية، ولفت “المهنا” إلى أنهم قرروا أن تكون أرباح الأغنية لصالح مرضى السرطان وضحايا الحروب في الوطن العربي.

شهد الحفل بعد ذلك أول عرض لأغنية “واحدة بواحدة ” في الوطن العربي والعالم، ومن المقرر عرض الكليب حصريا على قنوات “mbc” غدا السبت، حيث صدر الكليب باللغتين العربية والفرنسية، من ألحان الموسيقار طلال، ومن انتاج شركة فنون الخليج، ومن إخراج المخرج الكويتي يعقوب يوسف المهنا، وكتب كلمات الأغنية باللغة العربية الشاعر خالد المريخي.

حضر الحفل عدد من من نجوم الفن والمجتمع، أبرزهم الفنانة مايا نصري، ونجلاء بدر، ورانيا فريد شوقي، والمطربة أمينة، والمطرب حميد الشاعري، والمنتج محسن جابر والموسيقار هاني مهنى.