"الصحة" تقدم بلاغا إلى النائب العام ضد منى مينا

وليد سمير

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إن الدكتورة منى مينا وكيلة نقابة الأطباء، تمثل وجه من وجوه المؤامرة على مصر، وإنها تخرج كل حين وآخر بتصريحات وأفعال، تهدف منها إلى إثارة البلبلة، وخلق الأزمات.

أضاف “بكري” خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة “صدى البلد” أن منى مينا ذكرت منذ عدة أيام، في تصريحات لها، أن السرنجات الطبية تستخدم أكثر من مرة، داخل المستشفيات الحكومية المصرية.

أوضح “بكري” أن وزارة الصحة نفت كل ما قالته منى مينا، كما أن وكيلة نقابة الأطباء خرجت بعد ذلك، وتراجعت عن تصريحاتها، بعد أن وجهت لها العديد من الانتقادات، ولفت “بكري” إلى أن جامعة القاهرة عبرت عن استيائها من تصريحات “مينا”، ونوهت بضرورة إتخاذ إجراءات قانونية ضدها.

أشار “بكري” إلى أن الدكتورة منى مينا تنتهج نهج جماعة الإخوان المسلمين، في التآمر على الدولة المصرية، وأنها دائما ما تتحدث في أمور تتعلق بالأمن القومي، وتتسبب في إثارة الفزع والخوف في الشارع المصري.

في سياق متصل أكد خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في مداخلة هاتفية مع برنامج “حقائق وأسرار”، أن تصريحات منى مينا عارية تماما من الصحة، وأنها أثارت حالة من الفوضى والقلق، وكشف “مجاهد” عن أن وزارة الصحة تقدمت ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد الدكتورة منى مينا.