لماذا ارتدت دينا الشربيني اللون الأسود في "افتتاح القاهرة"؟

أعلنت الفنانة الشابة دينا الشربيني عن مشاركتها في مسلسل كوميدي في رمضان المقبل مع كل من الفنان أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو، وسيتم البدء في تصويره في شهر يناير القادم.

أكدت “الشربيني” خلال لقائها مع كل من الإعلامي خيري رمضان والإعلامية لميس الحديدي على شاشة cbc، خلال تغطيتهما حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38، والذي أقيم مساء الثلاثاء، أنها أصرت على تقديم عملًا كوميديًا في رمضان 2017، ليكون مختلفًا عما قدمته في رمضان المنقضي، في مسلسلي “جراند أوتيل وأفراح القبة”، مُضيفة: “بحب الأدوار المستفزة”.

في سياق آخر، أشادت الفنانة الشابة بوجودها ضمن قائمة نجوم وكالة “كيرياتيف أراب تالنت” تحت رعاية الخبير الإعلامي عمرو قورة، والرئيس التنفيذي للوكالة، مؤكدة أنه يبدي رأيه في الأعمال المقدمة لكل نجم بالوكالة لكنه لا يتدخل في موافقته أو رفضه للدور، لافتة إلى أنها عنما أصرت على المشاركة ولعب البطولة النسائية أما أحمد مكي في المسلسل الجديد، وافقها على الفور.

أما عن حفل افتتاح مهرجان القاهرة، أعربت دينا الشربيني عن فخرها بحضورها واحد من أبرز المهرجانات، مُشيرة إلى أن كل دورة تكون أفضل من الدورات السابقة، متمنية أن تشارك في الفعاليات فيما بعد بفيلم من بطولتها.

أكدت أيضًا أنه تم تصميم الفستان الذي ارتدته في الحفل، في يوم واحد فقط، وانتهى تصميمه قبل الحفل مباشرة، موضحة أن مصممة الأزياء تواصلت معها ظهر الثلاثاء وقالت لها إنها ستصمم لها فستانًا أسود اللون، ليتماشى مع حالة الحداد على الفنان الراحل محمود عبد العزيز، مُتابعة: “روح الساحر موجودة في كل مكان”.