طوابير السكر تنتهي باشتباكات بين المواطنين

إسلام وهبان

أعرب الإعلامي وائل الإبراشي عن مدى حزنه واستيائه لما وصل إليه حال المواطن المصري نتيجة الأزمات الإقتصادية، وذلك تعقيبا على حالات الاشتباكات بالأيدي بين المواطنين للحصول على كيس سكر.

من جانبه أوضح شحته محمود خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه وائل الإبراشي عبر شاشة “دريم”، أنه التقط فيديو الاشتباكات بمجلس مدينة إسنا بالأقصر في أثناء انتظاره الحصول على السكر.

كما أشار إلى أن المواطنين كانوا منتظرين توزيع السكر من السادسة صباحا، وذلك بسبب اختفاء السكر، إلا من خلال السيارات التي يوزعها مجلس المدينة. مضيفا أن هناك أفراد جاءوا من خارج “الطابور” وحاولوا أخذ حصتهم من السكر دون أحترام الوقوف بالصف.

في نفس السياق أكد محمد سليمان رئيس مجلس مدينة إسنا، خلال مداخلة هاتفية، للبرنامح أيضًا أنه تم توفير 60 طن سكر، قاموا بتوزيعها على المواطنين، مشيرا إلى أن ما حدث من اشتباكات هو سوء سلوك من المواطنين، مضيفا: “سلبيات المواطن لا يحاسب عنها المسؤولون”.

يذكر أن الأيام الأخيرة شهدت أزمة في حصول المواطنين على السكر وارتفاع أسعاره، فيما تباينت الاتهامات بين المسؤولين بالدولة والتجار، مما أثار غضب الكثير من المواطنين مطالبين بتوفير السكر بأسعار مناسبة.