تامر أمين يكشف تفاصيل مكالمته مع باسم يوسف - E3lam.Com

قال الإعلامي تامر أمين، إن الإعلامي باسم يوسف، اتصل به هاتفيًا بعدما سخر من نزعه لـ”الفيست” الذي كان يرتديه في آخر حلقات برنامجه “ساعة مصرية”، الذي كان يذاع على فضائية “روتانا مصرية”، متابعًا: “باسم طلب تصوير فقرة معي لإذاعتها في برنامجه البرنامج”.

وأضاف “أمين”، في لقائه مع الإعلامية سالي عبد السلام في برنامجها “المتوحشة”، المذاع على فضائية “النهارone”، مساء السبت: “باسم كان قلقان مني إني اكون شايل منه عشان اتريق عليا على موضوع الفيست في برنامجه، وقالي أنا عايز أصور معاك وعارف إنك 99% هترفض بس قولت أسألك، قولتله إمتى تحب تصور”.

وأشار إلى عدم شعوره بالحزن أو الغضب نتيجة السخرية منه، قائلًا: “مكنتش بتضايق منه أوي؛ لأنه كان بيهين البعض ويسخر من البعض الآخر فقط، وبالنسبة لي فهو سخر مني فقط، وفي رأيي فالعمل الإعلامي يحول الإعلامي لشخصية عامة عرضة للسخرية في أي وقت”.

وأكد أن باسم يوسف كان “نجم النجوم ومتصدر المشهد الإعلامي” في وقت من الأوقات، وأنه كان يمتلك فرصة ذهبية للاستمرار في تحقيق حالة وطنية جيدة، مضيفًا: “دماغه وبعض أصدقاؤه الذين أقنعوه بأنه عشان ميتقالش عليه خايف من المرحلة الجديدة اخبط جامد هم السبب في النهاية التي وصل إليها”.