تعليق منى الشاذلي على صورة والدة ياسمين صبري - E3lam.Com

شروق مجدي

قالت الفنانة ياسمين صبري، إن إحدى أهم أولوياتها هي الرياضة، فهي بالنسبة لها أسلوب حياة، وتلك العادة اكتسبتها من عائلتها كلها فلا يوجد لديها أحد في العائلة وزنه زائد عن الحد الطبيعي أو لا يمارس الرياضة.

أضافت “ياسمين” في حلقة اليوم الخميس، من برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويذاع على قناة CBC، أنها كانت بطلة الجمهورية للسباحة في فترة ما، وأنها استمرت في ممارسة السباحة فترة طويلة جدًا، ولكنها تركتها لكن لم تترك الرياضة بشكل عام.

أشارت “صبري” إلى أن والدتها هي أم غير تقليدية على الإطلاق، فهي لا تشبه معظم الأمهات الشرقيات، فهي تعيش في إنجلترا ولها طريقة لبس مختلفة جدًا، وأضافت أنها بطلة سباحة لكبار السن في بطولة بلندن، ولكن على الرغم من أسلوب حياتها المختلف فهي تخاف دائمًا عليها من التعرض للمضايقات في شوارع مصر بسبب طريقة ملابسها، وهنا أبدت الإعلامية منى الشاذلي إعجابها بوالدة ياسمين، بعد أن عرضت صورة شخصية لها، وقالت مازحة: “المفروض المعجبين يعملوا هاشتاج أمك حلوة يا لمبي”.

852

أكدت “صبري” أنها لا تستطع ترك الإسكندرية لمدة طويلة، فأسلوب حياتها بسيط وغير متكلف، فلا تحب الحياة في القاهرة فهي مزدحة وصاخبة، والحياة في الإسكندرية أهدأ وأجمل.

توقفت ياسمين صبري أمام أهم المحطات في حياتها، فهي تخرجت من كلية الإعلام ودرست بها الصحافة والعلاقات العامة، لكن حلمها دائمًا كان أن تصبح مذيعة لها برنامج جاد يضيف للمجتمع، وبدأت الظهور على شاشة التليفزيون من خلال العمل كمراسلة تليفزيونية، ثم العمل “موديل” بالإعلانات.

أضافت أن إحدى أهم المحطات كانت التمثيل في برنامج “خطوات الشيطان” تقديم معز مسعود، التي قدمت له بمحض الصدفة، وكان ذلك أول عمل تمثيلي لها، وتوالت بعد ذلك عليها بعض العروض إلى أن وصلت إلى ماهي عليه الآن، وأبدت سعادتها الشديدة بالنجاح الذي  لاقاه أول أفلامها “جحيم في الهند”.