مايكل بولتون عن كلينتون: دائما جاهزة للقتال - E3lam.Com

قال المطرب العالمي، مايكل بولتون إنه قضى سنوات كثيرة مع بيل كلينتون، الرئيس الأمريكي الأسبق، وزوجته هيلاري كلينتون، المرشحة لرئاسة الولايت المتحدة عن الحزب الديمقراطي.

أضاف “بولتون” خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” يوم الأحد، أن “هيلاري كلينتون” هدفت منذ دخولها العمل السياسي تمثيل منظمات النساء، وكانت تناضل أيضا من أجل الأطفال والعائلات في موقعها، ما جعلني أفخر بها، وربما لي الحق في هذا الفخر.

أشار إلى أنه رأى التزام “هيلاري كلينتون”، وأنه أيا ما كان تشهده الولايات المتحدة الأمريكي كنت تظهر جاهزة بالكامل للقتال، وهذا المطلوب في واشنطن.

كما أعرب بولتون، عن بالغ سعادته بحفاوة الاستقبال التي لقاها عند وصوله لمطار القاهرة، مؤكدا أنه قام بالعديد من الجولات المختلفة في أنحاء العالم طيلة 38 عاما، إلا أن استقبال الجمهور المصري له بمطار القاهرة كان مفاجئا، حيث بدأ جمهوره من المصريين بترديد الأغاني الخاصة به، ما تسبب في شعوره بالخجل والسعادة.

أضاف “بولتون” أنه تمت دعوته لزيارة مصر مرتين منذ سنوات، إلا أن الزيارة لم تتم، ولكن هذه المرة تمت بالفعل، معربا عن سعادته بتواجده في مصر، وحفاوة المصريين في الاستقبال.

أكد “بولتون” أن أول أغنية نجحت له كان في عمر الـ34 عاما، وكان في ذلك الوقت اقترب بعض الأحيان من الأغاني الناجحة، مشيرا إلى أنه لا ليس الشخص الذي يحتفل بالنجاح بطريقة “فتح الزجاجات”، حيث أنه دائما لديه مخططات للمشروعات القادمة.

أوضح “بولتون” أن الفقر والمعاناة اللذين مر بهما، جعلوه يقدر النجاح بطريقة مختلفة، لافتا إلى أنه في صغره كان محاط بالديون وشيكات “الإيجار” المطلوبة منه، والذي كان يسعى دائما لمواجهة مسئولياته، مع الاحتفاظ بعشقه للموسيقى والغناء.