علاقة الخليل كوميدي بالفنانة المتهمة بالدعارة - E3lam.Com

أعاد خبر القبض على الفنانة شروق عبد العزيز بتهمة ممارسة الدعارة؛ لفت الانتباه للفيديو المشترك الذي جمعها بالخليل كوميدي من إنتاج موقع “دوت مصر“، والذي وصل عدد مشاهداته عبر قناة الموقع على “يوتيوب” إلى ما يزيد عن 14 ألف مشاهدة حتى اليوم.

الفيديو الذي تم نشره في يوليو الماضي، أثار ضجة واسعة وقتها، ونال هجوماً حاداً من قِبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لـ”ثقل دم” كلا من الخليل وشروق، وإنتاج موقع “دوت مصر” لهذا النوع “الهابط” من الكوميديا.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على الممثلة الشابة شروق عبد العزيز، وتوجيه اتهام لها بممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل المال، وذلك بعد وصول معلومات إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة الآداب، عن نشاطها.

وبعرض المعلومات على اللواء وليد رشدي، مدير إدارة النشاط الداخلي، أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم شريف هلال، الضابط بالإدارة، وتبين من التحريات صحة المعلومات، وأن الفنانة لديها صفحة على موقع اباحي شهير، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطها وإحضارها.

وجاء أول تعليق لـ”شروق” بعد انتشار خبر القبض عليها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث اكتفت بكتابة دعاء سيدنا أيوب “ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ”.

ثم كتبت في منشور آخر “اللّهُمّ إلَيْك أَشْكُو ضَعْفَ قُوّتِي ، وَقِلّةَ حِيلَتِي ، وَهَوَانِي عَلَى النّاسِ ، يَا أَرْحَمَ الرّاحِمِينَ , أَنْتَ رَبّ الْمُسْتَضْعَفِينَ وَأَنْتَ رَبّي ، إلَى مَنْ تَكِلُنِى ، إلَى بَعِيدٍ يَتَجَهّمُنِي , أَمْ إلَى عَدُوّ مَلّكْتَهُ أَمْرِي، إنْ لَمْ يَكُنْ بِك عَلَيّ غَضَبٌ فَلَا أُبَالِي”.