جديد شريهان .. ليس مسلسلاً أو فيلماً أو مسرحية - E3lam.Com

وليد سمير

قال الكاتب والسيناريست مدحت العدل، إن عمله الجديد الذي سيجمعه مع الفنانة شريهان، لن يكون فيلماً، أو مسلسلاً، أو حتى مسرحية، ولكن قد يكون أقرب لعمل استعراضي، ورفض أن يفصح عن حقيقة ذلك العمل، مشيراً إلى أن القائمين على العمل سيعلنوا قريباً في مؤتمر صحفي عن طبيعة ذلك العمل، لافتاً إلى أن العمل سيشهد استخدام إمكانيات عالمية.

في سياق أخر أكد مدحت العدل في حواره اليوم مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج ” صالة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الشخصيات الناجحة في مصر، نجحت لأنها تعي ما يريده الناس، لافتا أن الفنان عادل إمام ظل ناجحا طوال هذه السنين لأنه يقدم ما يريده الناس.

كما أوضح أن النجاح الكبير الذي يحققه الفنان محمد رمضان، بسبب أن الناس ترى فيه أنه يشبههم ويمثلهم، أيضا أشار إلى أن باسم يوسف نجح في تقديم برنامج “البرنامج”، في فترة حكم جماعة الإخوان المسلمين، لأنه كان يقدم ما يعجب الناس في تلك الفترة، التي كان يكره فيها الشعب المصري حكم جماعة الإخوان.

وعلّق “العدل” أيضاً على هزيمة نادي الزمالك في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، منوها بأن الزمالك عليه أن يفعل كل ما في وسعه من أجل جمهوره، للفوز على نادي صن داونز الجنوب إفريقي، و توقع أن المبارة ستنتهي في وقتها الأصلي بفوز الزمالك بثلاثة أهداف، وسيلعب الفريقين ركلات الترجيح، مشيراً إلى أنه يتوقع بنسبة 50% فوز الزمالك بالبطولة.