مداخلة لزوجة طبيب نفسي ..والجمهور : تمثيلية

تفاجئ الدكتور أحمد هارون، استشاري الطب النفسي، بمداخلة هاتفية لمتصلة تُدعى غادة، خلال برنامج “صباح دريم” الذي يُبث عبر فضائية “دريم”، اليوم الجمعة، حيث زعمت أنها زوجته، مما أصاب هارون بارتباك شديد، جعله يرد متسائلًا:” مراتي مين؟”.

وردت المتصلة، قائلة:” أنا مراتك يا أحمد.. أنت نستني؟”، ما جعله يوجه لها سؤالًا جديدًا:” طيب يا غادة احنا متجوزين من أمتى؟”، لتفاجئه قائلة:” من زمان أوي ..من قبل ما العالم دا كله يتخلق.. عالم أحسن من عالمنا دا.. خلفنا فيه ابننا، ليه مش عايز تشوفني وتشوف ابننا، كل ده عشان بحبك بتعمل كده فيا”.

فرد هارون، متسائلًا:” وابننا دا خلفناه أمتى؟”، لتنفعل عليه قائلة:” أنت عارف أني ما بخلفش.. أنت ليه مصر تجرحني قدام الناس بسبب الموضوع ده!”، ومن ثم أغلقت الهاتف.

من جانبه أوضح استشاري الطب النفسي، أنها حالة مرضية تسمى “اضطرابات الصورة الذهنية”، وهي ما تجعلها تتصور أمورًا غير موجوده في الواقع، وقد تقدم على فعل شئيًا يؤذيها، ناصحًا إياها بالتوجه إلى طبيب نفسي.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا فيديو هذه المداخلة بشكل موسع، مشككين في مدى صحة هذه المكالمة، التي اعتبرها الكثيرون بمثابة “تمثيلية”.