القائمة الأولى لأبطال مسلسل "الجماعة 2" - E3lam.Com

يواصل فريق عمل مسلسل الجماعة اختيار أبطال الجزء الثاني من المسلسل، والذي سيبدأ تصويره في منتصف أكتوبر المقبل، ليتم عرضه في موسم رمضان 2017.

علم إعلام دوت أورج أن المخرج شريف البنداري استقر بالفعل على المجموعة الأولى من الممثلين المشاركين بالمسلسل؛ الفنان عبدالعزيز مخيون ليقوم بدور حسن الهضيبي، علماً بأنه كان يجسد شخصية إخوانية بخلاف الهضيبي في الجزء الأول من المسلسل، والفنان أحمد عزمي يستمر في تجسيد شخصية عبدالرحمن السندي والتي جسدها في الجزء الأول، أما الفنان محمد فهيم فيؤدي دور شخصية المفكر الإخواني سيد قطب، كما تم اختيار أحمد بشاري (شيكو) مديراً للتصوير، مونتاج محمد عيد، ومونيا فتح الباب لتصميم الملابس.

نرشح لك : كيف ذهب “الجماعة2” لشريف البنداري؟

فيما نشرت جريدة اليوم السابع أن الفنانة صابرين تعاقدت رسمياً على المشاركة فى بطولة مسلسل “الجماعة2” للكاتب الكبير وحيد حامد، وذلك لتجسيد شخصية الداعية والسياسية “زينب الغزالى” المنتمية لجماعة الإخوان.

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل “الجماعة” شارك فى بطولته إياد نصار، أحمد راتب، سوسن بدر، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد خليل، أحمد الفيشاوى، وعدد آخر من النجوم، تأليف وحيد حامد، إخراج محمد ياسين، إنتاج كامل أبو على “الباتروس”.