كيف يهرب أحمد حلمي من "مقالب" رامز جلال؟ - E3lam.Com

أكد الفنان أحمد حلمي، خلال إجابته بعض الأسئلة التي وجهها جمهوره له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أثناء تواصله معهم “لايف” عبر “هاشتاج” #AskHelmy، أنه كان يتمنى تغيير نهاية فيلمه “ألف مبروك” وألا ينتهي الفيلم بموت بطله “أحمد”.

وتعليقًا على سؤال متابع أخر، عن كيفية هروبه من مقالب الفنان رامز جلال، قال حلمي عبر حسابه الموثق الذي يضم أكثر من مليوني متابع، إن الطريقة المُثلى للهروب من رامز هي عدم الرد على اتصالاته قبل شهر رمضان بأربعة أشهر على الأقل، فبالتالي لن يستطيع العثور عليه ليكون أحد ضحايا برامجه.

أما عن تقديمه لبرامج أطفال، أكد أنه ينوي تقديم برامج مخصصة للأطفال مرة أخرى بشرط أن يكون الموضوع جيد ومهم، كما أكد أنه يريد أن يقف أمام الفنان يحيى الفخراني في أي عمل، مُضيفًا: “من يقف أمام الفخراني سيتعلم الكثير”، ولفت أيضًا أنه يريد أن يقدم عملًا مع أحمد مكي باعتبارهما أصدقاء، وطريقته في العمل مختلفة.

نرشح لك: سؤال منى زكي لـ أحمد حلمي عبر تويتر

أحمد حلمي وجه الشكر لمؤلفة فيلمه الجديد، منة فوزي، مشددًا على أنها بذلت مجهود كبير لخروج النص بهذا الشكل

جدير بالذكر أن “حلمي” يُشارك في عيد الأضحى بفيلم “لف ودوران” بعد غياب عامين، منذ أخر أفلامه “صنع في مصر” عام 2014، ويشاركه فيه البطولة كل من دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد، وصابرين، وميمي جمال، وجميلة عوض، وإنعام سالوسة، وتأليف منة فوزي، وإخراج خالد مرعي.

تدور قصة الفيلم في إطار الكوميديا السوداء عن دور المرأة المصرية، وحول العلاقات الاجتماعية بين الناس، من خلال شخص يعمل كمرشد سياحي، ويتعرض لعدد من المواقف، والمفارقات الكوميدية.

يعد “لف ودوران” هو التعاون الثاني بين كل من “حلمي ودنيا” بعد فيلم “إكس لارج” الذي أُنتج عام 2011، وشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم إيمي سمير غانم وياسمين رئيس ومحمد