بالفيديو.. أصالة تهدي "قُصر الكلام" أغنيتها الجديدة

قالت الفنانة أصالة إن ما تمر به سوريا من احداث، هو أزمة إنسانية عظيمة لم تمر بها من قبل خلال العصور الماضية، فلم يحدث أن تعرض شعب للتهجير بهذه الدرجة والقتل بهذه الأعداد الضخمة، قائلةً “عدونا مننا فينا”.

أهدت الفنانة أصالة أغنيتها الجديدة “عيش..سكر..وطن” لبرنامج “قصر الكلام” المذاع عبر فضائية النهار، لبثها حصرياً لأول مرة، وكشفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، عن تفاصيل أغنيتها الأخيرة، موضحةً أنها كانت تبحث منذ بداية الثورة السورية عن أغنية تليق بمشاعرها وموقفها من الأحداث، والذي لم يكن سياسياً كما ترجمه البعض، بل هو موقف إنساني بحت، ينحاز لسوريا ومواطنيها جميعاً.

نرشح لك: محمد حمدى سلطان يكتب : 40 سببًا لعشق أصالة

أضافت “أصالة” أنها لم تجد الكلمات المناسبة المعبرة عن موقفها طوال السنوات الماضية، لأن ما تم عرضه عليها من قصائد وكلمات إما سياسية بدرجة كبيرة، مما يتنافى مع موقفها، وإما كلمات ثورية بدرجة زائدة، مما لا يتناسب معها أيضاً، لكنها وجدت مؤخراً كلمات تلك الأغنية، والتي وجدتها معبرة جداً عنها.

أوضحت المطربة السورية أن فكرة الأغنية وكلماتها هي حقيقة كل إمرأة وكل بيت عربي، لأن الجميع هدفه الأول هو العائلة والحفاظ عليها ومحاولة التعايش أو التظاهر بالتعايش مع الأحداث الصعبة التي يمر بها الوطن، قائلةً “كلنا عايشين بس هم الوطن فينا”.

كانت أصالة قد طرحت يوم الخميس الماضي، برومو أحدث أغنياتها المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “عيش.. سكر.. وطن”، التى تجمعها بالمطرب أحمد فهمى، وذلك على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” تمهيدًا لطرح الكليب مع أول أيام عيد الأضحى المقبل.