رسالة أحمد موسى لـ عزمي مجاهد

دافع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” عن عزمي مجاهد، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، وما يتعرض له من انتقادات وهجوم حاد، بسبب دفاعه عن مصلحة الوطن ضد المخربين، بحسب وصفه، ووقوفه في وجه المعارضين.

وجه “موسى” رسالة لـ”مجاهد” خلال حلقة الأربعاء من برنامجه الذي يُعرض على قناة صدى البلد، قائلًا: “سير كما أنت وسيب من يعوي يعوي ودافع عن بلدك وشعبك ولا تهتم بالصغائر وما حدش بيبص لناس مش مؤثرة”.

أضاف مقدم برنامج “على مسئوليتي”، موجهًا حديثه لعزمي مجاهد: “الطوب بييجي للناس المؤثرة، وأنت لك جمهورك ومحبيك فلا تتراجع خطوة”، مُشيرًا إلى أن قناة العاصمة والقائمين عليها، من القنوات المحترمة، لافتًا إلى أنه لا يوجد حاليًا سوى قناتين تلفزيونيتين تدافعان عن مصلحة الوطن.

وصف “موسى” مهاجمي “مجاهد” بـ”الأفاقين”، مُتابعًا: “اللي بيشتموك دول مجموعة من الأفاقين وبيرقصوا هنا وهنا، وكانوا من المشاركين فيما جرى من تخريب في مصر”.

في سياق أخر قال أحمد موسى إن عناصر جماعة الإخوان وحركة 6 أبريل وما وصفهم بالطابور الخامس، يروجون لشائعات كاذبة، ويدعون لثورة أخرى، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي لإثارة الفوضى في البلاد خلال الفترة القادمة.

لفت “موسى” إلى أن دولتا الكويت والإمارات رفعتا الدعم على المواد البترولية، لكن الشعب لم يحتج، عكس ما يفعله المصريون حاليًا، مُضيفًا: “الكهرباء والبنزين والمياه أسعارهم ارتفعت، لكن ما حدش بيقدر يتكلم غير في مصر”، لافتًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع برئيس الوزراء ووزيرة التضامن الاجتماعي وطالبهما بضبط الأسعار بالأسواق.