أسماء مصطفى عن "أسعار السكر":بـ4 جنيه بس

استنكرت الإعلامية أسماء مصطفى، ما وصفته بـ”استغلال” التجار الصغار للمواطنين، وقيامهم برفع أسعار السلع الغذائية الأساسية، قائلة إن هناك العديد من التجار الصغار هم المتسببون في  أزمة زيادة أسعار بعض السلع مثل “السكر” الذي زعم البعض أن سعره وصل إلى تسعة جنيهات.

أشارت مصطفى، أثناء برنامجها “نهار جديد” الذي يُبث عبر فضائية “النهار اليوم”، اليوم الثلاثاء، إلى أنها خلال جولتها في “السوبر ماركت” القريب من منزلها، لشراء بعض المستلزمات، وجدت أن أسعار السكر أربعة جنيهات فقط، مشيرة إلى أنه هناك بعض أنواع السكر الأخرى التي وصلت أسعارها إلى تسعة جنيهات.

أوضحت مصطفى، أن هذه النوعيات من السكر لا تعني أن جميع النوعيات الأخرى بنفس الأسعار المرتفعة، معلقةً:” فيه كدة وفيه كدة”.

في سياق متصل وجهت مصطفى التحية لجميع الفتيات اللائي يشرعن في العمل بجميع الوظائف والمهن، دونما الاستعلاء على أيّ منهم، لافتة إلى أنها وجدت بعض الفتيات يعملن “كشير” في السوبر ماركت؛ وهي سابقة لم تحدث من قبل في مصر.

أكدت مقدمة برنامج “نهار جديد”، أن تغلل الفتيات في مثل هذه الوظائف يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك بأن “البطالة” مفهوم قمنا بصناعته، لعدم رغبتنا في العمل، مدللة على ذلك بانتشار المواطنون السوريون في كافة الأعمال والمهن المصرية، حيث حققوا نجاحًا كبيرًا.