لماذا ارتدت شيرين "شوز" أكبر من مقاسها في "بعلبك"؟ - E3lam.Com

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إن حفلها الأخير في مهرجانات بعلبك يعد حدثًا كبيرًا في حياتها الفنية، موضحة أنها تمنت أن تكون على قدر المسئولية والشرف التي منحها المهرجان إياه.

وأضافت “شيرين” في حوارها مع برنامج ET” بالعربي”، المذاع عبر شاشة “MBC”، وتم تسجيله قبل الحفل: “متوترة وبنام كتير ورافضة فكرة إني طالعة بعلبك ومش بفكر فيها لأني بخاف من الأماكن العالية”.

وبسؤالها عن أنها تشارك في صنع التاريخ كأول مطربة مصرية تقوم بإحياء ليلة في المهرجان اللبناني الشهير منذ 47 عامًا، أجابت قائلة: “الحمد لله أنا جوه التاريخ نفسه دلوقتي وده حسيت بيه بالأخص بعدما اعتزلت، وده قولته بصوتي للناس، أنا بهديهم صوتي وعمري ووقتي”.

بعد الحفل، أشارت “شيرين” في لقاء آخر مع ET” بالعربي”، إلى أنها لأول مرة تقف على مسرح لهذه الفترة الطويلة، مضيفة: “أنا عمري ما اتأخرت ده كله على المسرح ورقصت الرقص ده كله، أنا عاملة زي الطفلة اللي قالولها العيد النهاردة”.

ولفتت شيرين ضاحكة إلى أنها ارتدت حذاء أكبر من مقاسها بـ”نمرتين”، حتى تستطيع أن تقف طوال مدة الحفل ولا تشعر بالتعب، وتابعت: “ده أكبر شوز اشتريته في حياتي وأكبر من مقاسي برقمين”.

جدير بالذكر أن هذه الدورة تعد الـ 60 من عمر مهرجان “بعلبك” الذى بدأ فى عام 1956 ليؤكد على دور لبنان التاريخى فى تطوّر الثقافة والحضارة، إذ افتتح المهرجان رسميا عام 1955 وتوالت فرق المسرح العالمى La Comdie، The London old vic، وفرقة لاماما للمسرح التجريبى وغيرها ، كما توافدت منذ 1956 فرق الموسيقى الكلاسيكية المعروفة عالميًا أمثال أوركسترا نيويورك وبرلين، واستعادت المهرجانات نشاطها عام 1998 وذلك بعد توقف دام أكثر من عشرين عاما بسبب الحرب الأهلية فى لبنان.

https://www.youtube.com/watch?v=UXVIa6Sq53g