أحمد عبد العال يكتب: هؤلاء يريدون أن يطفئوا نور "الأهلي" بأفواههم

“ألا يكون قد سبق انتخاب المرشح أو تعيينه في مجلس إدارة  أي هيئة رياضية مماثلة لها لدورتين متتاليتين”

ذلك البند استخدمه هؤلاء لقتل استقرار الأهلي الإداري, لم يجدوا غيره لتدمير القلعة الحمراء الشامخة.

في 2014 قرروا تفعيل بند الـ8 سنوات , قرروا أن يعطلوا النادي الوحيد وإن لم يكن المؤسسة الوحيدة المُستقرة إداريًا بدل من أن يعمموا نموذج الأهلي الإداري قرروا إيقاف مسيرته والأغرب أنها جاءت من أبناء الاهلي أو حتي أكون أدق من من صنع لهم الأهلي تاريخ .

نرشح لك- ياسر أيوب يكتب: حقيقة اضطهاد “مينا” في النادي الأهلي‎

بعد محاولات حسن صقر وزير الرياضة الاسبق بإيقاف مجلس “حمدي” الأفضل في تاريخ الأهلي ومنع من نزول الانتخابات تفعيلًا لقانون بند الـ8 سنين, جاء الوزير الأهلاوي “العامري فاروق” من قلب مجلس إدارة الاهلي ليفعل بند الـ8 سنوات ومن ثم يساند مجلس “طاهر” في الانتخابات ضد المرشح الآخر والذي كان يري الجميع أنه سيكون خليفة مجلس “حمدي” من حيث النهج ومبادئ الأهلي والتي يعلمها الوزير الأهلاوي جيدا!

ولكنه قرر أن يساند طاهر واشترك معه كل من جندهم طاهر في الهجوم علي مجلس حمدي “مصطفي يونس وطاهر أبو زيد ومصطفي عبده” واللاعبين القدامي ضياء السيد و محمد عمارة و أحمد بلال، وكل من لم يكن ذو منصب في عهد حسن حمدي الذي كانت اختيارته للكفاءة أولا، وبالتالي كل من سبق ذكرهم  كانوا اختيار مرفوض لأنهم مدمني فشل وعديمي الكفاءة والخبرة.

طاهر الذي استخدم أسامة خليل و جريدته “الصفراء” أسبوعيا من أجل الهجوم علي مجلس حسن حمدي واستعانته بعبد المجيد محمود وحبس حسن حمدي لأنه دعم المرشح الآخر ضد طاهر, طاهر فعل كل شئ ليصل لمجلس الأهلي والأن يلوم من ينتقده و يتهمه أنه صاحب غرض! ولو كان الغرض شخص لكنت له يا طاهر “صاحب صاحبه “.

انحرف طاهر عن مبادئ الأهلي وقام بتطفيش كل من لهم خبرة وكفاءة في مجالهم، فأضاع هيبة الأهلي إداريًا وأصبح الأهلي لقمة سائغة لكل الأندية, حقوق الأهلي ضاعت في عهد طاهر, فريق الكرة سقط و لن تقوم له قومة في عهد محمود طاهر.

طاهر جاء ليحول الأهلي لنادي اجتماعي, وعلي صعيد الكرة فأصبح الأهلي كأي نادي آخر صاعد  من الممكن أن يفوز ببطولة واحدة كل موسم وإن لم تأتي البطولة اليتيمة هذه فليس اللأمر بمريب لمجلس إدارة الأهلي, أصبح الأهلي محطة للاعبين للاحتراف ليس أكثر, فااللاعب يمكث في الأهلي موسم يتألق و مع أول عرض احتراف يُترك اللاعب !!

كلي يقين أن مجلس طاهرلم يـفشل نتيجة تخبطه لأنه سنة أولي رئاسة ولكنه فشل لأنه يريد أن يفشل هو يريد أن يري الأهلي صريعًا إداريا و فنيا ولا أعرف السبب في سعادته بذلك ! أسباب فشل الأهلي يعرفها أصغر مشجع أهلاوي ولكن طاهر يعند و يكابر ويرفض سماع أي نصيحة تضعه علي الطريق الصحيح لذلك متأكد من أنه مدمن فشل أو يرغب في تدمير الأهلي

و منذ أيام قام طاهر بتجميد النشاط خوفا من بطش الجماهير وقام بتحريض الأمن ضد جمهور الأهلي, أو من يطلق عليهم مثيرين شغب وليس الجمهور الحقيقي, لن اتطرق لموضوع التمرين وأن ما حدث صح أم خطأ.

ولكني أطرح أسئلة تتعلق بموضوع أن من حضر التمرين ليس جمهور الأهلي الحقيقي:

هل محمود طاهر يمثل رئيسا حقيقيا لنادي بحجم النادي الأهلي؟

هل مارتن يول يمثل مدرب حقيقيا لنادي بحجم النادي الأهلي؟

هل حسام غالي يمثل كابتن وقائد حقيقي لفريق النادي الأهلي؟

فالإجابة لا , هؤلاء لا يصلحوا للنادي الأهلي الذي نعرفه لأنهم لا يعرفوا النادي الأهلي الحقيقي وبالتالي لايعرفون جمهور الأهلي الحقيقي الذي يكره الهزيمة و يغضب من اللامبالاة .

منذ أيام قام طاهر بمداخلة تليفونية عبر أحد القنوات الفضائية ليشوه كل من أبو تريكة و مانويل جوزيه وأعضاء مجلس حسن حمدي السابق, ثم بعدها بساعات جاءت مداخلة مصطفي يونس ليطلق رصاصات التشوية لكل من حسن حمدي والخطيب و مانويل جوزيه وعدلي القيعي و تاريخ الاهلي !

هؤلاء يريدون أن يطفئوا هيبة الأهلي بأفواههم ولكن الأهلي شامخ فوق الجميع .