خالد تليمة يُبدي غضبه من باسم مرسي

قدم الإعلامي خالد تليمة، التهنئة لجماهير نادي الزمالك لفوز فريقهم ببطولة “كأس مصر”، أمس الإثنين، عقب فوزه على نظيره فريق الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما على استاد “برج العرب” بمحافظة الإسكندرية.

قال تليمة، خلال برنامجه “صباح أون” الذي يُبث عبر فضائية (on tv) صباح اليوم الثلاثاء، إن جماهير الأهلي في مثل هذه الظروف لديها ما يكفي من الروح الرياضية لتهنئة جماهير الزمالك، لاسيما وأن الأهلي حصل على البطولة (35 مرة)؛ بينما حصل الزمالك عليها (25 مرة) فقط، مضيفًا:” مش طبعنا نختفي أو نستخبى في الماتشات اللي زي دي.. الأهلوية بياخدوا الحاجات دي ببساطة”.

في سياق متصل أعرب تليمة، عن غضبه جراء ما وصفه بـ” العنف” الذي شهدته المباراة، من لاعبي الفريقين، الذين اعتبروا المباراة بمثابة “حرب”، وليست مباراة كرة قدم، موضحًا أن:” اللاعب باسم مرسي تعمد ضرب اللاعب سعد سمير، بشكل مبالغ فيه”.

أكد أن مرسي بدأ العنف منذ بداية المباراة تجاه لاعبي الأهلي، مستنكرًا عدم التفات حكم المباراة لما فعله مرسي بسمير، دون أن يتخذ ضده إجراء، لوضع حد لهذا الكم من العنف والخشونة اللذين انتشرا في اللقاء أمس.

أضاف :” انا بلعب كورة وعارف، دي لا مباراة ولا روح رياضية ولا لعب نضيف ولا أي حاجة، وكان لازم حكم المباراة يكون له موقف واضح أكتر من كدة”.

استنكر مقدم برنامج “صباح أون”، تأخير تسليم لاعبي المباراة الميداليات من قِبل منظمي البطولة لمدة (50دقيقة) كاملة، متسائلًا:” حصلت فين في الدنيا كلها دي؟”.

نرشح لك

[ads1]