حساسين للحكام العرب: ليه معندناش "جوجل عربي"؟!

طالب النائب البرلماني سعيد حساسين بمقاطعة محرك البحث “جوجل”، داعيًا الحكام العرب للاجتماع بخصوص هذا الأمر، متسائلًا: “ليه معندناش جوجل عربي؟ ليه؟ عارفين ليه؟ لأن دول الغرب أخدوا فلوسنا وقالولنا تعالوا اشتروا عقارات في لندن، أو مصنع في ألمانيا.. دخلونا في استثمارات تقويهم وهما اشتغلوا في الحاجات اللي تخرب بيوتنا”.

أضاف حساسين، خلال تقديمه برنامجه “انفراد”، عبر فضائية “العاصمة”: “جوجل شالوا فلسطين من الخريطة، تخطيط يهود، ما هما يهود، أنا بطالب الدول العربية مجتمعة إنهم يعملولنا جوجل عربي، وده مكسب للكل، وأنا معرفش جامعة الدول العربية بتعمل إيه، أتمنى من وزراء الاتصالات العرب أن يجدوا حلًا في القريب العاجل”.

يذكر أن حذف اسم “فلسطين” من الخرائط الخاصة بمحرك البحث “جوجل” قد أثار غضبا واسعا، حيث استبدل محرك البحث اسم “فلسطين” في خرائطه بـ”إسرائيل”.

ودشن عدد من مستخدمي “تويتر” هاشتاج بعنوان “مقاطعة جوجل” لمهاجمة الشركة والمطالبة بعدم التعامل مع خدماتها، كما وصف البعض الأمر بالمؤامرة الصهيونية التي تنفذها “جوجل”، بالإضافة إلى التأكيد على أن الأرض فلسطينية عربية ولا تحتاج إلى خرائط، ليصبح من أكثر الهاشتاجات انتشارا وتفاعلا على “تويتر”.

https://www.youtube.com/watch?v=xrwgNUiGD_4

 

نرشح لك
[ads1]