تامر أمين بعد إنهاء أزمة حسام حسن: الداخلية ألحت على "المصور"

علق الإعلامي تامر أمين على إتمام التصالح بين حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، ورضا عبد المجيد رقيب الشرطة والمصور التلفزيوني، قائلًا إنه كانت هناك مساعي جادة من كل الجهات المسئولة لتسوية الخلاف.

وأضاف “أمين” في حلقة اليوم الخميس من برنامجه “الحياة اليوم”، المذاع عبر شاشة “الحياة”: ” مفيش حد فوق القانون ولكن في ناس محبوبين والناس عشقتهم زي حسام حسن”، وتابع: “أهالي بورسعيد عشقوا حسام حسن ورموز الرياضة والسياسة”.

وأكد “أمين” أن رقيب الشرطة تنازل بالتراضي، قائلًا: “ناس في وزارة الداخلية ادخلت من أجل إتمام الصلح، وبالتالي تنازل رقيب الشرطة بالرضا من خلال المعلومات اللي وصلتني، محصلش ضغط عليه بس حصل طلب متكرر وإلحاح من قيادات الداخلية”.

وأحال المستشار محمد العوضي، رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، الأربعاء، حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر، إلى محكمة الجنح بتهم الضرب والإتلاف والسرقة، وحددت النيابة العامة جلسة السبت المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين.

وجهت النيابة للمتهمين حسام حسن وحسن مصطفى تهم السرقة والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته والإتلاف، بينما وجهت للمتهم وليد بدر تهم التعدي بالضرب والإتلاف.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن