رامز جلال يسأل ستيفن سيجال عن مقاس حذائه - E3lam.Com

وقع الفنان العالمي ستيفن سيجال، ضحية لمقلب الفنان رامز جلال، الذي يقدم برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار”، المذاع على قناة mbc مصر، اليوم الخميس.

وعلى غير المتوقع، لم يغضب سيجال من المقلب، عكس توقع رامز جلال، حيث استقبل المقلب بنوع من الصدمة، ثم ابتسم وتبادل الحوار مع رامز، الذي أكد لسيجال أنه من معجبيه، وتمنى مقابلته منذ صغره.

رامز سأل سيجال عن أصعب اللحظات التي مرت عليه خلال المقلب، حيث أوضح أنه عانى من ارتفاع الحرارة بالغرفة، حتى أنه فكر في كسر النوافذ مع اندلاع النيران، كما أثار حذاء سيجال استغراب رامز، وسأله عن مقاس حذائه، فأجاب بأنه مقاس 48.

فريق “رامز بيلعب بالنار”، حذروا رامز من استضافة ستيفن سيجال، في بداية الحلقة، حيث أكد أحدهم أن استضافته “فكرة سيئة”، بينما اعتبر آخر الحلقة نوع من الجنون، وأشار آخر إلى أن سيجال “رجل خطر جدًا”.

ومع بداية المقلب، أعرب رامز ع تعجبه من اصطحاب سيجال لـ”بودي جارد” لحمايته، خاص به، حيث سخر من ذلك قائلًا: “هو محتاج بودي جارد ليه.. ده هو لوحده نقابة البودي جارد”، مضيفًا أن هذه الحلقة ستشهد حرقه هو نفسه وليس سيجال، ومع إطلاق الشرارة الأولى للمقلب، قام رامز بالتشهد، خوفًا من رد فعل سيجال بعد اكتشاف المقلب.

فكرة البرنامج تعتمد على استضافة رامز لمجموعة كبيرة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران به، ويحاولون الهروب منه.

الجدير بالذكر أن برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار”، يذاع يوميًا في الساعة السابعة مساءًا على شاشة قناة mbc مصر.

نرشح لك

داعية إسلامية تعنف متصلة: دا تهريج!

مهرجان إعلام.أورج ..أفضل 9 ممثلين في رمضان 2016

مهرجان إعلام.أورج .. أفضل 9 ممثلات في رمضان 2016

شارك واختار .. ما هو “أسوأ” مسلسل في رمضان 2016 ؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن