محمود خليل يكتب: إغلاق فتنة شريعة الأسطورة

حسنا فعلت الداخلية بإغلاق صفحة السراج لخدمات البلطجة واستخلاص الحقوق.. وهو اجراء يقتل المحاولة في مهدها.. ويقي المجتمع شر استنساخ أدهم الشرقاوي وروبن هود وناصر الرفاعي..

والحق يقال أن سرعة الداخلية في التحرك لم أكن أتوقعها.. ففي مقالي الذي نشرته أمس في بوابة إعلام دوت أورج قلت نصا: “هل تسأل عن الشرطة، الداخلية، الحكومة، الدولة، أين هي مما يحدث على الفيس بوك، أحيلك ببساطة شديدة إلى صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”، صفحة تتحدى دولة بأجهزتها ودواوينها وتجبرها على إلغاء امتحانات الثانوية العامة وتأجيل مواعيدها، حكومة خسرت معركتها مع صفحة تسرب امتحانات الثانوية العامة، هل تنتظر منها مقاومة صفحة تدعو صراحة لأعمال البلطجة؟”

http://www.e3lam.org/2016/06/27/125807

الحكومة وداخليتها أخلفت الظنون وتحركت سريعا في خطوة تستحق التحية والثناء، حتى نشعر كمواطنين أن شريعة الغاب حتى وإن ظن بَعضُنَا أنها السبيل الوحيد للعيش بنذر يسير من الكرامة على أرض هذا الوطن، وحتى لا تتحول مشاهد ناصر الرفاعي وهو ينال حقه بيديه؛ إلى كرة نار تسحق ما تبقى من “أخضر” حق اللجوء إلى الدولة والقانون.

وهنا أطلب من الأجهزة المعنية أن تلاحق ذيول هذه الفتنة وتغلق الصفحة البديلة لمن أطلقوا على أنفسهم شركة السراج لحقوق البلطجة واستخلاص الحقوق وهذا رابط الصفحة البديلة

كلمة أخيرة لكل مصري أظهر فرحته بناصر الرفاعي وهو ينال حقه بيديه، ولكل مصري ذهب طواعية إلى الحلاق ليرسم على ملامحه ذقن ناصر الدسوقي، ولكل مصري دس يده في جيبه ليشتري تي شيرت الأسطورة، لا تتحول إلى بذرة إشعال شريعة الغاب وعودة زمن الفتوات، لأنك أول من سيكتوي بنارها، التاريخ يقول أن الحرافيش الذين استنجدوا بالفتوات لحمايتهم ولإعادة حقوقهم المسلوبة تحولوا بمرور الوقت إلى عبيد للفتوات، يؤمرون فينصاعون.

أما الدولة؛ الحكومة؛ الشرطة؛ فعليها واجب توصيل إحساس الأمان لمواطنيها الذين رأوا في ناصر الدسوقي قدوة ومثل يحتذى به..

تعامل مع هموم وشكاوي وصرخات مواطنيك بجدية وقوة وحسم، تجد الشعب كله في ظهرك مؤيد وداعم، تخذله بمنطق “فوت علينا بكرة” سيتحول بمرور الوقت إلى خنجر في ظهرك.

unnamed1

unname2d

unnamed3

 

نرشح لك

محمود خليل يكتب: البلطجة حلال شرعا.. و”الأسطورة” ما بتكدبش..!

بالصور: فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

تعرف على أظرف أم في إعلانات رمضان

شارك واختر.. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن