يسرا ونيللي كريم في حفل إفطار "CBC"

أقامت شبكة قنوات “CBC” حفل إفطار جماعي لشركة “العدل جروب” منتجة أعمال “سقوط حر” و”فوق مستوى الشبهات”، للاحتفال بنجاح الأعمال التي تعرض على شاشتها خلال شهر رمضان والتأكيد على استمرار التعاون بينهما في العام المقبل.

وشهد حفل الإفطار الذي أقيم بفندق “نايل ريتز كارلتون” حضور عدد كبير من الفنانين بالاضافة إلى كتاب ومخرجين هذه الأعمال وكان في استقبال الضيوف المهندس محمد الأمين مالك شبكة قنوات “CBC” ووليد العيسوي رئيس مجلس إدارة الشبكة و محمد هاني رئيس قنوات “CBC”.

وحضر من مسلسل “فوق مستوى الشبهات” كل من الفنانة يسرا وعبدالله حسن وأمين جمال ومحمد رجائى وأحمد عبد العزيز وهانى خليفة وسيد رجب وشيرين رضا ونجلاء بدر ومراد مكرم وأحمد حاتم وناردين فرج وليلى عز العرب وباسل الزارو وزكى فطين عبد الوهاب ووائل فرج وشريف فتحى كما حضر المخرج خالد يوسف.

ومن مسلسل “سقوط حر” حضر كل من نيللي كريم ومريم نعوم ووائل حمدي وشوقي الماجري وأحمد وفيق ومحمد فراج وصفاء الطوخي وإنجي المقدم وفريال يوسف وأنوشكا ووفاء صادق وأحمد داش وفرح يوسف ومحمد مرزبان والدكتور نبيل القط وسالم درباس وخالد يونس.

فيما حضر من العدل جروب كل من جمال العدل وأحمد العدل وماندو العدل وهاني أيوب وإبراهيم يوسف وإسلام مصطفي كامل ومحمد رشيد وأمال عبد العزيز وإيهاب أبو بكر رزق ومحمد فهمي وأحمد عادل وإسراء طاهر وشريف زلط وفاطمة منسى.

تصوير: شريف عبد ربه

8 7 6 5 4 3 2 1

نرشح لك

بالصور : فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

تعرف على أظرف أم في إعلانات رمضان

شارك واختار .. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن