تليمة عن مرافعة الحكومة بقضية تيران وصنافير : كلام جديد خالص

أمارة عبد المعز

استنكر الإعلامي خالد تليمة موقف ممثل هيئة قضايا الدولة المصرية، خلال جلسة نظر دائرة الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، لطعن الهيئة على قرار اتفاقية “تيران وصنافير”، وذلك على خلفية ما قاله دفاعاً عن الاتفاقية التي أبطلتها المحكمة مؤخراً حيث أكد أن مصر احتلت الجزيرتين عام 1950 لحمايتها من الكيان الصهيوني آنذاك.

تابع تليمة خلال حلقة اليوم الإثنين من برنامج “صباح أون” قائلاً: “الكلام ده جديد خالص في تاريخ السياسة والوطنية” و أضاف ” لا توجد دولة تعترف باحتلالها قطعة أرض، فإسرائيل رغم كل ما ترتكبه في حق الفلسطينيين تردد دائما أنها صاحبة الحق وليست محتلا، حتى بريطانيا عندما احتلت مصر من عام 1882 حتى 1956 كانت تدّعى أحقيتها بإدارة شئون مصر لحماية مصالحها”.

وانفعل مقدم “صباح أون” الذي تبثه قناة ONtv live قائلا إن موقف الدولة وممثلي هيئة قضايا الدولة غريب، مضيفا: “هي توصل لدرجة إن إحنا نقول على نفسنا احتلينا الجزيرتين ويكررها محامي الدولة أمام القاضي أكثر من10 مرات؟”.

يذكر أن برنامج “صباح أون” تبثه قناة ONtv live ويقدمه كل من الإعلاميين خالد تليمة ونهاوند سري من الأحد إلى الخميس في تمام العاشرة صباحاً.

https://www.youtube.com/watch?v=QtRSn_gdYZU

نرشح لك

بالصور: فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

تعرف على أظرف أم في إعلانات رمضان

شارك واختر.. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن