آلبرت شفيق يكتب: جابر القرموطي كما عرفته

عرفت جابر القرموطي منذ سنوات طويلة ، ومن أول مرة جلست معه فيها عرفت أنني أمام إنسان مختلف مليء بالحماس و النشاط و الإخلاص و الطيبة و الحب .

كان جابر يشرح لي فكرة برنامجه كما يراه المشاهد علي الشاشة الآن ، يقف و يجلس و يتوتر و ينفعل و يضحك في نفس الوقت. فما كان مني إلا أن أقول له أريد أن أراك امام الكاميرا رد كعادته بفرحة قائلا( ماشي يا معلم ). وكما توقعت كان مفاجأه بقدرته علي الشرح و تبسيط الأمور للمشاهد البسيط النابعة من بساطته هو و سرعان ما أصبح جابر المذيع اللامع و المعروف في كل مصر.

جابر إنسان عرفته ببساطة قلب و حب غير عادي للجميع.

لا يوجد شخص عرف جابر أو عمل معه و لم يحبه .

جابر عمل في قناته التي بناها مع كثير من زملائه أحب المكان و أخلص له . أريد أن أقول له هذه هي الحياة ، و ستظل تبدع و تملأ الفضاء نجاحا فأنت مذيع مميز و شخص محترم كريم خلوق . أنت يا من اجتهدت و نجحت ستظل تنجح و الأيام قادمة. لا أعرف لماذا يا جابر أكتب لك هذه السطور و لكنني أعرف أنك الإنسان المحب و الأخ الكريم ، و انك صنعت شكلا مميزا و مختلفا لك في الإعلام . مهما أتفق معك البعض أو اختلف و لكنك تحديت و صبرت و صنعت لك مكانة مختلفة بين الإعلاميين و في الإعلام المصري و سيظل المشاهد يذكر لك الشخصيات المختلفة التي لعبتها و التي كنت تريد توصيل رسالة من خلالها لمشاهديك .
أخيرا اتمني لك دوام التوفيق و النجاح

نقلًا عن صفحة الإعلامي ألبرت شفيق على فيس بوك

نرشح لك

جابر القرموطي يغادر ONTV

بالصور : فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

تعرف على أظرف أم في إعلانات رمضان

شارك واختار .. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن