هالة صدقي: أنا الأقل أجرًا في رمضان

قالت الفنانة ” هالة صدقي ” أنها رفضت العديد من الأعمال الفنية لكي تستطيع التركيز على دورها في مسلسل ” ونوس ” بشكل كبير ، حيث أوضحت أنه عرض عليها أكثر من فيلم ومسلسل لتخوض بهم السباق الرمضاني إلا أنها فضلت القيام بعمل واحد فقط.

وأوضحت ” صدقي ” خلال استضافتها في برنامج ” العاشرة مساءً ” المذاع على قناة ” دريم ” والذي يقدمه الإعلامي ” وائل الإبراشي ” ، أنها ضد مشاركة الفنان في أكثر من عمل واحد في السباق الرمضاني لأن ذلك سوف يؤثر بالضرورة على مصداقيته ، وأشارت إلى أنه رغم أنها الفنانة التي حصلت على أقل أجر هذا الموسم وأنها كانت تحتاج إلى أموال، إلا أنها قد أعربت عن أن الرصيد الفني هو الذي يتبقى للفنان وليس الأموال.

وأشادت ” صدقي ” بمخرج العمل ” شادي الفخراني ” وأوضحت أنه أثبت وجوده ولديه فرصة كبيرة في المستقبل ، بالإضافة إلى أنه مخرج يمتلك أدواته ويستطيع التحكم بشكل جيد في فنانين كبار بقامة ” يحيى الفخراني ” و ” نبيل الحلفاوي ” واخرج صورة رائعة تكونت من عدد كبير من الشخصيات المميزة.

وأكدت ” صدقي ” أن الفنانين الشباب قد أدوا بشكل بارع خاصة الفنانة ” حنان مطاوع ” التي أدت ” دور عمرها ” على حد تعبيرها ، بالإضافة إلى تميز الفنانين ” محمد شاهين ” و ” محمد الكيلاني “، وفي السياق ذاته أشارت إلى أن الصورة الجيدة للكاميرا ليست كافية لنجاح العمل لأن الأولوية للفنان الذي ينبغي أن يكون في حالة عصبية وجسمانية جيدة حتي يؤدي ما عليه.

يذكر أن الفنانة ” هالة صدقي ” تخوض السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل ” ونوس ” الذي يجمع عدد كبير من الفنانين أمثال ” يحيى الفخراني ” و ” نبيل الحلفاوي ” إلى جانب عدد من الفنانين الشباب مثل ” محمد شاهين ” و ” محمد الكيلانى ” و ” نيقولا معوض ” و ” سماح السعيد “.

نرشح لك

شاهد: كيف ضلل إيهاب توفيق وهالة فاخر المشاهدين

دعاء فاروق تكتب: الكماشة رقم (١) في مصر.. قناة الحياة سابقًا

شارك واختار .. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ أضغط هنـــا