منى زكي لـ"شيريهان": بلعن عجزي

أعربت الفنانة منى زكي، عن استيائها، لعدم قدرتها على توصيل حبها للفنانة القديرة شريهان، وذلك لعجزها الدائم عن التعبير عن نفسها _بحسب وصفها.

نرشح لك: قناة مفتوحة تتحدى “beIN SPORTS” وتنقل مباريات “اليورو”

وكتبت زكي، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” مساء اليوم الجمعة، :” دي أول مرة أبقى عايزة ألعن عجزي الدائم عن التعبير عن نفسي، علشان نفسي أوصلك حبي ليك قد أيه”، مُضيفة:” بحبك موت انتي كبيرة أوي في عيني” .

نرشح لك: تعرف على معنى ” الدوندو” في إعلان جهينة

وكانت شيريهان، أشادت بأداء النجمة منى زكي في دورها بمسلسل “أفراح القبة”، الذي تخوض به المارثون الرمضاني ويعرض يوميًا على شاشة النهار.

وأرسلت شيريهان، تهنئة خاصة لمنى زكي على نجاح العمل، من خلال تغريدة عبر صفحتها بموقع “تويتر”، قائلة: “أعلم أن شهادتي فيكِ يا حَبِيبَتي الأغلى من غالية مجروحة، ولكنك حقاً تُبدعي، جميعكم في أفراح القبة مبدعون رائعون، شكراً محمد ياسين”.

نرشح لك: بداية التوقيت الصيفي في هذا التاريخ

وتدور أحداث مسلسل “أفراح القبة”، حول شابة حالمة وطموحة، تدخل مجال التمثيل بعدما هربت من أهلها والفقر الذى كانت تعيش فيه، فالتحقت بالمسرح وأُغرمت بزميلٍ لها يصغرها سنا، ثم ارتبطت به لتنسى الماضي الأليم الذى كان يحتويها، ولكنّها تموت بعد إنجابها لولديْن ليبدأ عندها التحقيق في هذه القضية باعتبار أنّ هذا الحادث كان غامضا، إلى أن يتبيّن أنّ القاتل الحقيقي هو زوجها كرم يونس، ما سيزيد من التشويق الحماس لمعرفة الأسباب والتداعيات التي أدّت إلى ارتكاب هذه الجريمة.

والمسلسل بطولة جمال سليمان، كندة علوش، سوسن بدر، صبري فواز، رانيا يوسف، أحمد السعدني، وآخرين، وهو مأخوذ من رواية لنجيب محفوظ ومن إخراج محمد ياسين.

منى ذكي

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار من النجم الأفضل في إعلان فودافون رمضان ٢٠١٦؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن