6 معلومات عن الممثلة "الصلعاء" في سقوط حر

لفت دور “جميلة” في مسلسل “سقوط حر” للفنانة نيللي كريم، انتباه عدد كبير من المتابعين نظرًا للجرأة التي تحلت بها إحدى الفنانات الشابات، وهي أسماء فوزي، لتظهر في أحداث المسلسل حليقة الرأس تمامًا، بجانب ظهورها كمريضة نفسية في المصحة التي تتواجد بها بطلة العمل.

إعلام.أورج يقدم أبرز 6 معلومات عن الفنانة الشابة أسماء فوزي

1- تعمل في مجال التمثيل منذ عام 2002، حينما تعرفت في “نادي شبرا الخيمة” تحديدًا علی فن المسرح من خلال “مهرجان شبرا الخيمة للمسرح المستقل”.

2- بدأت أسماء رحلة المسرح بترشيح شادي الدالي لها لعرض “أنت حر” للمخرج محمد ضياء، وتوالت بعدها الأعمال المسرحية.

3- بدأت أعمالها الدرامية التليفزيونية منذ سنوات، فقدمت مؤخرا دور “فاطمة” في مسلسل “أنا عشقت”، ومن قبله كان هناك عدد من الأعمال مثل سيت كوم “فيس أبوك” في دور “إيفينت”، كما ظهرت في الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين”، و”هبة رجل الغراب”.

4- في السينما المستقلة شاركت في فيلم روائي طويل للمخرج محمد حماد، بجانب العديد من الأفلام القصيرة.

5- بجانب سقوط حر تشارك أسماء أيضًا في مسلسل المغني مع الكينج محمد منير.

6- ظهرت في أحد إعلانات فودافون مع “المارد الأحمر”

جدير بالذكر أن مسلسل “سقوط حر”، بطولة نيللي كريم وأحمد وفيق، صفاء الطوخي، وفاء صادق، وأحمد جمال سعيد، وإنجي المقدم، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقي الماجري.

تدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًا (نيللي كريم)، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس).. بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار من النجم الأفضل في إعلان فودافون رمضان ٢٠١٦؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن