نيللي كريم تُشيد بهذا الإعلان

أشادت الفنانة نيللي كريم بالإعلان الجديد الخاص بشركة الألبان “جهينة” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بعد الجدل الذي أثاره، عقب تداول الإعلان كلمة “الدندو”.

kjhgf

كان الإعلان قد أظهر بعض الأطفال الرضع، وكأنهم يتحدثون كالكبار، حيث بكى أحدهم لأنه فُطم عن الرضاعة من أمه، وهو ما أسماه الإعلان بـ”الدندو”، حيث اخترعت “جهينة” هذا الاسم للإشارة إلى صدر الأم.

جهينة عرضت عدة إعلانات للأطفال ، ولكن هذا الإعلان، انتشر بشكل أكبر، بسبب المصطلح الذي استخدمه الإعلان، وفي نهاية إعلان “جهينة”، يظهر صوت المعلن يقول ” عايز تكبر يا بيبي.. حليب جهينة الحليب رقم واحد في مصر”.

جدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم تشارك في دراما رمضان 2016 بمسلسل “سقوط حر”، الذي يشاركها بطولته كل من أحمد وفيق، صفاء الطوخي، وفاء صادق، وأحمد جمال سعيد، وإنجي المقدم، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقي الماجري.

تدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًا (نيللي كريم)، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس).. بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار من النجم الأفضل في إعلان فودافون رمضان ٢٠١٦؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن