قيادة جنونية تودي بحياة 15 شاباً في مصر الجديدة

هبة سمك

كشف الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، تفاصيل حادث سباق السيارات المروع، الذي أودى بحياة أكثر من 15 شابا، وأصاب إثنين، بمصر الجديدة.

وعرض الإبراشي، خلال الحلقة تقريرا مصورا مع أسر بعض الضحايا، حيث كشفت والدة أحد الضحايا، ويدعى أحمد، أن ابنها كان برفقة مجموعة من أصدقائه، فدخلت عليهم سيارتان BMW، في منتهى السرعة، وقتلتهم جميعا، وأضافت قائلة: “العربية دخلت عليهم وكأنهم فراخ، وقتلتهم كلهم، هما علشان ولاد ناس، ومعاهم فلوس، يدوسوا على الناس الفقيرة، هي البلد دي هتفضل كده لغاية امتى!!”.

وأجرى “الإبراشي”، بعض المداخلات الهاتفية مع شهود العيان، حيث كشفت متصلة من مصر الجديدة تدعى “دعاء”، أن هناك مجموعة من الشباب ينظمون كل خميس في الثانية والعشر مساء، سباق سيارات على سرعات جنونية، حيث يبدأ من أول شارع الميرغني، حتى نزلة الكوبري، ولا أحد يستطيع السير خلال تلك الفترة، خوفا على حياته، حيث تقوم تلك المجموعة من الشباب بحركات خطيرة بالموتسكيلات، ويتعاطون المخدرات، والكحوليات.

وكشفت شاهدة عيان أخرى، تدعى “رشا مصطفى”، أن شابا هناك كان يقود سيارتة الـ “BMW” بسرعة جنونية، وكان يسابق شابا آخر في نفس الوقت، لكن ذلك الشاب هرب بعد وقوع الحادث الذي ارتكبه الأول، بسبب انفجار إطار السيارة الأمامي، حيث دخل على مجموعة من الشباب، وأودى بحياتهم، مؤكدة أن شكل الجثث كان بشعاً.