مفاجأة : عبد الله غيث يُشارك في " أسطورة " محمد رمضان

ظهر الفنان الكبير عبد الله غيث، والذي توفى عام 1993 ، في مسلسل ” الأسطورة ” الذي يقوم ببطولته الفنان الشاب محمد رمضان ، حيث ظهرت صورته خلال برومو المسلسل الذي نشره حساب قناة mbc مصر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

المسلسل الذي من المفترض أن يُعرض خلال شهر رمضان المقبل، ظهر في البرومو الخاص به ، رمضان وهو يقف أمام صورة والده ، ويقوم بتحيته ، حيث اتضح أن الصورة ترجع إلى الفنان الراحل عبد الله غيث ، ولم يتضح حتى الآن ، ما إذا كانت صور الفنان الكبير ستظهر خلال أحداث المسلسل القادمة مرة أخرى ، أم أنه تم الاستعانة بالصورة في هذا المشهد فقط .

يحمل مسلسل الأسطورة توقيع محمد عبد المعطي كتابةً ومحمد سامي إخراجاً، والإنتاج لشركة “O3 مصر”،ففي إيقاع سريع، يرصد العمل حكاية ناصر، وهو شاب نشأ وترعرع في حي السبتية في مصر، حيث تعجّ الشوارع بوجوهٍ من كافة المشارب، ويستعرض مشواره في الحياة وتدرّجه من قاع المجتمع ليصبح أسطورة في عالمه.

تبدأ الأحداث مع تخرج ناصر من كليّة الحقوق متقدماً على أقرانه وزملائه، لكن حلمه في الالتحاق بالنيابة العامة، يتحطم فجأة، عندما ينكشف تورّط شقيقه التوأم “رفاعي” في تصنيع الأسلحة وبيعها، وهو ما يتسبّب أيضاً برفض أسرة حبيبته الثرية له، مما يضطره للعمل في الاستشارات القانونية، ومن ثم السفر إلى إحدى الدول العربية. وعندما تعاكسه الظروف مرة أخرى، وتتعرض والدته لنكسة صحيّة يضطر للعودة، حيث تتفاعل القصة وتتعقد الحبكة الدرامية، حاملة معها الكثير من الأحداث والمفاجآت، ليجد ناصر نفسه مضطراً لمواجهة أكبر عائلات المنطقة وهي عائلة النمر.

يضمّ العمل عدداً من الوجوه الشابة إلى جانب نخب من المخضرمين، أبرزهم القديرة فردوس عبد الحميد، عايدة رياض، هادي الجيّار، رجاء الجداوي، صبري عبد المنعم، روجينا، ريم مصطفى، دنيا عبد العزيز، أشرف زكي، فايق عزب، محمد عبد الحافظ، محمود حافظ، ياسمين صبري، جلال الزاكي، مي عمر، نسرين أمين، محمد غنيم.

13173698_10156923484440008_2004678345513190179_n

https://www.facebook.com/MBCMasr/videos/1065778240186742/