عمرو أديب عن مظاهرات اليوم : قوى 25 يناير عادت لتنتقم

علق الإعلامي عمرو أديب على المظاهرات التي دعت لها بعض القوى والحركات السياسية والحزبية اليوم بالتزامن مع احتفالات ذكرى عيد تحرير سيناء احتجاجا على إعلان الحكومة المصرية تبعية جزيرتي تيران وصنافير للمملكة العربية السعودية.

وقال أديب خلال برنامجه “القاهرة اليوم”المذاع على قناة “اليوم”: “لا أدري ما سر رقم 25 مع المصريين، فرقم 25 أصبح مفضل لدى المصريين، 25 يناير أو 25 أبريل.”، مضيفا الشيء الوحيد المختلف في التظاهرات ، هو أن جماعة الإخوان، قررت المشاركة في التظاهرات، مستطردا: “كالعادة الإخوان قرروا يركبوا الموجة ويستغلوا الفرصة للتظاهر”.

وتابع: “قوى 25 يناير تعود لتنتقم مما حدث لها في السنوات الماضية.. كل رموز 25 يناير موجودين في التظاهرات، ولكن الإخوان بالندالة المعهودة قرروا يجربوا في الشباب الأسبوع الماضي والآن قرروا ينزلوا بأنفسهم”. وأكمل: “من المفترض أن اليوم هو عيد تحرير سيناء، ولكن لن يتحدث أحد عن سيناء.. كل أعيادنا الآن تتحول لأيام من القلق والتوتر”.

ودعا عدد من الأحزاب السياسية والحركات الشبابية، إلى تنظيم تظاهرات في ذكرى تحرير سيناء؛ وذلك احتجاجًا على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية التي تم توقيعها بين مصر والسعودية، والتي سيتم بموجبها ضم جزيرتي تيران وصنافير للمملكة.

https://www.youtube.com/watch?v=WJH5YcAKr70

اقرأ أيضًا:

الصباح: “مفيد شهاب” أشرف على رسالة دكتوراه تؤكد أن “تيران” مصرية

١٠ كوميكس تؤكد الجدل حول فيلم “هيبتا”

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا