بيت العائلة" يعرض أحدث طرق الفتايات " لاصطياد" العرسان"

أمارة عبد المعز

عرض برنامج “بيت العائلة” تقريراً حيا من الشارع مع شباب، وبنات للتعرف على الجديد في العلاقة بين الجنس والجنس الآخر، وتناول التقرير أساليب الفتيات الجديدة في لفت نظر الشباب.

تنوعت الآراء في التقرير الذي عرضه “بيت العائلة”، والذي تقدمه الإعلامية نجوى إبراهيم، ويبث على شبكة تليفزيون النهار، حيث أكدت بعض الفتيات على أن العديد من الشابات يلجأن إلى أساليب جديدة من أجل لفت نظر الشباب واصطياد “فتى الأحلام” مابين همسه أو نظرة أو كلمة.

قالت آخرى أن الحياة بدون شباب أفضل ولكن بعض الفتيات أصبحت تلجأ إلى أسلوب الصيد لأن “الشباب بدأوا ينقرضوا” على حد قولها. في حين رفضت بعض الفتيات كون أن العلاقة بين الشاب والفتاة تبدأ من جانب الجنس اللطيف.

أشارت سيدة خلال التقرير إلى أن الفتيات في الماضي كانوا يلجأن إلى استخدام أسلحة مختلفة في لفت نظر الشباب وإرسال “جوابات رومانسية” لإحكام السيطرة على الشاب.

فيما أعلن شاب موافقته على أن تكون البداية من جانب الفتاة، معترفا بفشله مرتين في التعبير عن مشاعره للفتاة.

يذكر أن برنامج “بيت العيلة” تقدمه الإعلامية نجوى إبراهيم على شبكة تليفزيون النهار يوم الأحد في العاشرة والنصف مساءاً، ويخرجه أكرم فاروق ويقوم بإعداده مصطفى عمار.

يصنف”بيت العيلة” كبرنامجا اجتماعياً يهدف إلى لم شمل العائلة المصرية من خلال طرح موضوعات مثيرة للاهتمام مع تحقيق المتعة والترفيه للمشاهد وإبراز المواهب المصرية المختلفة.

اقرأ أيضًا:

الصباح: “مفيد شهاب” أشرف على رسالة دكتوراه تؤكد أن “تيران” مصرية

١٠ كوميكس تؤكد الجدل حول فيلم “هيبتا”

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا