باسم يوسف لمذيعة سعودية : عندي شقة أوضتين خدوهم كمان

سخر الإعلامي باسم يوسف، من قضية جزر تيران وصنافير، التي أقرت الحكومة المصرية، بأحقية المملكة العربية السعودية في السيادة عليهم، بناءً على اتفاقية ترسيم الحدود التي وقعت بين الجانين، وذلك خلال إجراءه مقابلة مع مراسلي برنامج “الكشاف” المذاع على قناة “التلفزيون العربي”.

مراسل البرنامج بدأ حديثه مرحبًا بـ”الأستاذ” باسم، بينما رحبت ريم بساطي، المراسلة السعودية بـ”الدكتور” باسم يوسف، مما استدعى سخريته قائلًا للمراسل : “شايف الناس اللي بتفهم ؟ بتقول دكتور مش أستاذ”، كما وجه لها سؤالا حول جنسيتها فقالت بإنها سعودية.

المراسل وجه ليوسف حديثه قائلا: “دول اللي خدوا مننا الجزيرتين”، فرد يوسف : “يلا هنعمل ايه .. عندي شقة اوضتين وصالة خدوهم لو عايزين كمان”.

وخلال المقابلة، صرح يوسف بأن البرامج الساخرة الموجودة على الساحة الإعلامية العربية، يقوم القائمون عليها بمجهود كبير، مؤكدًا أنهم يمتلكون موهبة كبيرة، ولكن المشكلة في سقف الحريات المتاح لهم، مشيرًا إلى أن برنامجه “البرنامج”، كان الجمهور يتابعه ليس فقط بسبب الضحك الذي تحتويه الحلقات، ولكن لأنه كان يتناول مستويات عالية من النقد.

وحول الهجوم عليه، قال يوسف أن حملات الهجوم، مجرد ثمن يدفعه للتعبير عن رأيه، مضيفا : “في ناس مش بتحب تسمع الرأي المخالف، وعايزاك على خطها طول الوقت وأنا ماقدرش اعمل كدة”.

d9bfa534-76c8-4380-870f-9f20994f769f

اقرأ أيضًا:

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا