"حسن وبقلظ" يثير الجدل قبل العرض الخاص

أمارة عبد المعز

ذكر الإعلامي باسل الزارو، أن فيلم “حسن وبقلظ” الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان كريم فهمي، مع نجم المسرح علي ربيع، أثار الجدل قبل أن يبدأ عرضه الخاص بعد أن طرح أحمد السبكي منتج الفيلم، واحد من بوستراته والذي بدى مماثلا لبوستر فيلم “stuck on you”.

نفى كريم فهمي بطل الفيلم خلال تقرير لبرنامج “ETبالعربي” الذي يقدمه كلاً من الإعلامي باسل الزارو، وناردين فرج ما تردد عن اقتباس قصة “حسن وبقلظ” من الفيلم الأجنبي، قائلاً: ” أيوة موجود عندنا بس مش الحدوته الرئيسية”.

وكشف علي ربيع بطل الفيلم خلال التقرير المصور إن التشابه يتلخص في أن “حسن وبقلظ” ملتصقين وكذلك بطلا “stuck on you” وتابع “بقلظ دمه خفيف وشخصيته تحمل مزيد من المفاجئات”.

سلط أبطال الفيلم في تقرير”ETبالعربي” الضوء على أدوارهم دون الدخول في تفاصيل، حيث صرح الفنان محمد أسامة إنه يقوم بشخصية “ياسر” ابن خالة حسن وبقلظ، ويعمل “مذيع”، في حين ذكرت الفنانة يسرى اللوزي أن دورها في الفيلم يندرج تحت الكوميديا موضحة “بحب أتحدى نفسي كل فترة وقررت أتنصل من الشخصية الهادئة والرومانسية”.

صرح وائل إحسان مخرج الفيلم بأن “حسن وبقلظ” شكل جديد ومختلف عن مجمل أعماله، لافتاً إلى أن “الشخصيتين ملتصقتين” وهو ما يتطلب اختيار الزاوية المناسبة التي تخدم المشهد والتركيز على الأبعاد المهمة في الكادر، على حد قوله.

يذكر أن برنامج “ETبالعربي” الذي يقم كل من الإعلامي باسل الزارو والإعلامية ناردين فرح من الأحد إلى الخميس الساعة 7 مساءً على شاشة mbc.

اقرأ أيضًا:

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا