حساسين لـ"سمير غانم": ميصحش كدة

 شن النائب سعيد حساسين، مالك قناة “العاصمة”، هجومًا حادًا على الفنان سمير غانم، لتشبيه الأخير البرلمان بـ” فقرات المسرح” لكثرة المشاجرات التي تقع داخله، وذلك خلال استضافته في برنامج “90 دقيقة” الثلاثاء الماضي.

كان غانم، قد قال أثناء حواره مع الإعلامية إيمان الحصري، إن البرلمان الحالي يشهد العديد من المواقف والمشاجرات التي حوّلته إلى “فقرات مسرحية” وذلك لحداثة التجربة لدى معظم النواب الحاليين.

واعتبر حساسين، خلال برنامجه “انفراد” الذي يُبث عبر فضائية “العاصمة” مساء أمس الخميس، تصريحات غانم عن البرلمان بمثابة إٍساءة واضحة لجميع أعضاء البرلمان، الذين تم اختيارهم من قِبل (25 مليون) مواطنًا، مُعقبًا: “كلامك دا عيب وميصحش كدة”.

كما أكد حساسين، أن نواب البرلمان يستحقون كل التقدير والاحترام من قِبل الجميع، لاسيما وأنهم يعملون طيلة الـ (24) ساعة لخدمة المواطنين، وللنظر في شئون البلاد دون أن يتقاضوا راتبا على ذلك، مُضيفًا:” إحنا بنخدم البلد والناس لحد الساعة 3 بالليل بنفضل نقابل ناس ونشوف مشاكلهم، وفي الآخر واحد يجي يقول علينا أراجوزات”.

واستنكر عضو مجلس النواب، عدم رد نواب البرلمان على تصريحات غانم، لاسيما أنه أساء إليهم جميعًا بشكل واضح ومباشر، كما استنكر رفض النواب الإساءة إلى الفنان الكوميديا بحجة أنه “فنان قدير”، قائلًا: “العيب مش على سمير غانم العيب على النواب اللي بتسمع شتمتها وتشوف الإساءة وتسكت”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=fbDBXsDEMOY

 

تابع: “يا أستاذ سمير النواب دول مفيش حد فيهم أراجوز ولا حد بيتقاضي راتب على خدمة البلد.. إنت لما تمثل مسرحية علشان البلد بتقول راتبي كام؟”، مُطالبًا إياه بعدم التدخل في شئون البرلمان وإظهار الاحترام لهم لما يقومون به من دور كبير من أجل مصالح المواطنين وخدمة البلاد.

في سياق متصل حذر مالك قناة “العاصمة”، جميع الفنانين من الإساءة أو السخرية من البرلمان أو نوابه، قائلًا: “دا تحذير مني لأي فنان مهما كانت قيمته ومقداره لو سخر من البرلمان أنا مش هسكت بعد كدة”.

اقرأ أيضًا:

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

طوني خليفة: لهذا أرفض دخول ابني الإسلام

يوسف فوزي.. الفنان الذي جسد مشهدًا تحول لحقيقة

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا