كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة، عقب انتهاء مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا بكأس العالم.
وجاء في بيان الداخلية: "في إطار كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الإنتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية".
تابع: "بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (10 أشخاص- مقيمين بنطاق محافظات القاهرة ، المنوفية، الغربية) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجارى خلال الإحتفال بفوز المنتخب، تم إتخاذ الإجراءات القانونية".