مريم حسن: السيدة تستطيع تغيير الرجل

قالت الفنانة مريم حسن، إن هناك فرق بين نفسية الرجل وطبعه، لأن هناك طباع لا تتغير مع الوقت، مشددة على أن الزوجة تستطيع تغيير بعض العادات لدى الرجل، ولكن هذا يتم مع المحاولة المستمرة من الزوجة.

وأضافت في حوارها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني والإعلامية مفيدة شيحة، اليوم، السبت، أنها لم تتزوج، ولكن تعلم أن السنة الأولى للزواج صعبة وبها مشاكل كثيرة بسبب التطبع بين الزوجين، خاصة وأن المعيشة سويًا ليل نهار تتطلب تفاهم في الطباع، مضيفة أنه بالتأكيد سيحدث تغيير في الطباع، ولكن هذا يعود للزوجة بشكل أكبر لأنها تعود الرجل على عادات معينة وتصرفات معينة.

وتابعت الفنانة أن الزوجة يمكنها أن تلاحظ طباع الرجل أثناء الخطوبة ومن ثم يمكن أن تغيره بعد الزواج، لو كان غير رومانسي يمكن أن تعوده الزوجة على الرومانسية أو الكرم أو ما شابه، مشيرة إلى أن كل سيدة تختلف عن الآخرى، وكل رجل يختلف في طباعه عن الأخر أيضًا.

كما شددت على ضرورة المشاركة بين الزوجين والتناقش في كل شئ، وأن الزوجة تعوده على أشياء عادية دون أن تكسر زوجها، قائلة :”أنا ممثلة وأعود متأخرة للمنزل ولكن لو تزوجت في النهاية منزلي أولى بي ويجب أن أسمع كلامه في الأشياء المصيرية لأنه هو من سيتحمل المسؤولية، مع الاقتناع بداية ونهاية بما يقوله أو يطلبه”.

اقرأ أيضًا:

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا