رسالة كارمن سليمان لـ"ساندي"

نشرت الفنانة كارمن سليمان على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة للفنانة ساندي.

و علقت كارمن قائلة: “ربنا يقويكي و ينصرك و يحميكي من أي شر وتملي الدنيا فرح و غنا… بحبك ساندي..وحشتينا”.

كارمن

وكشفت ساندي عن تفاصيل زواجها الذي أخفته عن متابعيها لمدة ثمان سنوات، حيث قالت: “محدش يعرف اني متزوجة منذ 8 سنوات، وبعد زواجنا اتفقنا على عدم الحديث عن حياتنا الخاصة وهو كان راضي على كدة”.

وأضافت خلال أول ظهور لها بعد خبر اعتزالها، في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، الذي يُعرض عبر قناة cbc، قائلة: “بقالنا أكثر من عامين منفصلين وكل واحد يعيش في مكان لكن هو كان مُصر أن يظل مدير أعمالي، وكان رافض الانفصال الرسمي، فتحولت حياتي معه من حياة زوجية محترمة إلى سبوبة”، لافتة أنها قامت برفع دعوى خلع بعد استحالة الحياة معه.

ساندي أكدت أنها عندما تزوجت من مدير أعمالها كانت تخطط أن تعيش حياة زوجية هادئة، بعيداً عن الفن، إلا أنها عادت للغناء مرة أخرى بعد سنة واحدة من زواجهما وذلك بعد إلحاح منه حتى تساعده في بدايته كملحن، لافتة أنه استغل اسمها وشهرتها لتحقيق مكاسب مادية، مُتابعة: “تحولت حياتي رأساً على عقب، وبقيت أنا الراجل فجأة، وأنا اللي شايلة كل المسئوليات، والناس كانت فاكرة إنه هو اللي عمل ساندي لكن ميعرفوش إن أنا اللي بنتج شغلي”.

نرشح لك – ساندي تتعرض للتهديد بنشر صور خاصة

 وأكدت ساندي أن أنها بعدما أقامت دعوى الخلع ضده، قام هو بكتابة خبر الاعتزال على صفحتها الرسمية على فيسبوك، باعتباره مؤسس الصفحة، وذلك انتقاماً منها، مُشيرة إلى أنها أصيبت بحالة إنهيار عصبي بعد قرائتها لخبر الاعتزال، لافتة أن زوجها السابق يساومها حتى الآن قائلاً لها: “أنا معايا ملفات ليكي كتير، لو كل يوم هنزلك صورة هتكفيني 8 سنين، وهسجنك”.

كما أوضحت أنها اختارت أن تتحدث حالياً عن زواجها الذي أخفته عن وسائل الإعلام لأنها لن تخسر أكثر مما خسرته بحسب قولها، وأضافت باكية: “أنا خسرت عمري ومكنش ينفع استنى أكتر من كدة، مهما كنت هخسر… أنا تعبت”.

اقرأ أيضًا:

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

أول تعليق لكاظم الساهر على اعتزال شيرين

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا