خبر

محمد فاضل عن إعلانات “أخلاقنا”: الناس بتضحك عليها

انتقد المخرج محمد فاضل، حملة “أخلاقنا”، مؤكدًا أن تغيير اتجاه المجتمع “علم”، ولا يمكن اقتصار تغيير الأخلاق على صورة الواعظ الذي يدعو إلى التحلي بالأخلاق السليمة.

أضاف فاضل خلال حواره ببرنامج “صباح اون” الذي يقدمه الإعلامي محمد عبده بدوي، والإعلامية مارينا المصري، على قناة ONtv، اليوم الجمعة، أن إعلانات حملة أخلاقنا “الناس بتضحك عليها”.

تابع فاضل: “لازم تبقى حملة كاملة.. تجمع بين الحديث المباشر والدراما والأغنية والرسم لتغيير اتجاه مجتمع”.

شدد فاضل خلال الحوار، على أهمية الإعلام الحكومي، منتقدًا تغطية الإعلام بشكل عام سواء الحكومي أو الخاص، لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الآسيوية، قائلًا: “تجاهل زيارة الرئيس في جولته الآسيوية والتركيز على خناقة ظابط وفنانة او ما حدث في حفل توزيع جوائز الاوسكار يوضح بان مصر تُحارب بالإرهاب الإعلامي”.

أشار فاضل، إلى أنه سافر اليابان وقضى بها شهرين، مؤكدًا أن الإعلام هناك حكومي فقط”، بالرغم من أنهم دولة رأسمالية، مضيفًا أن نفس الأمر ينطبق على فرنسا، موضحًا انه إذا كان لا يمكن الآن منع ظهور إعلام خاص، فعلى الإعلام الرسمي التفوق ليجبر الإعلام الخاص على تقديم مادة جيدة.

وأكد فاضل أنه مؤمن بنظرية المؤامرة، ويعتقد في وجود “حروب الجيل الرابع”، وغزو الدول عن طريق السيطرة على العقول ، وبعيدًا عن استخدام قوات مسلحة، مشيرًا إلى أن هناك من يقوم بذلك بشكل متعمد في الإعلام، كما طالب فاضل بإيجاد حلول جذرية لمشاكل الإعلام والثقافة والتعليم.

شاهد الفقرة كاملة من هنا

 

اقرأ أيضًا:

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

أول تعليق لكاظم الساهر على اعتزال شيرين

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock