برومو

حكاية “90 ساعة اعتزال” لشيرين عبد الوهاب

إعلام.أورج

إذا استبعدنا تهمة “الشو الإعلامي”، والرغبة في جذب الأنظار، عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد طوفان تسجيلاتها الصوتية، منذ قرار اعتزالها، وحتى تراجعها، لأنها لا تحتاج لهذا “الشو”، تبقى مشكلة شيرين، في أنها تتعامل بعيدًا عن الاحتراف، بشكل يضر باسمها.

البداية كانت مع تسجيل صوتي أرسلته شيرين إلى الصحفي بمجلة “زهرة الخليج”، ربيع هنيدي، قالت فيه: ““معلش بكلمك في وقت متأخر .. كنت عاوزة أبلغك حاجة قررتها وعاوزاك تعلنها وهي إني اعتزلت الفن وهذا قرار لا رجعة فيه.. واعتزالي الفن بشكل كلي”.

ثم توالت ردود الأفعال، والصدمة من قبل جمهور شيرين، التي أرسلت تسجيلًا آخر لنضال الأحمدية رئيس تحرير مجلة “الجرس” اللبنانية، تتحدث فيها لجمهورها عن القرار الذي اتخذته باعتزالها الفن نهائيًا ودون رجعة.

قائلة: ““أنا عليّا ضغوط كبيرة في الحياة، وأنا عايزة أعيش لبناتي وأهتم بيهم، أنا ما بقتش أقدر أكمل في الوسط، وياريت تبلغي رسالتي لكل اللي بيحبوني، وأتمنى إنهم يفرحوا لي إني أخدت قرار يفرحني ويبسطني”.

نرشح لك –  5 طرق كانت الأفضل لاعلان اعتزال شيرين عبد الوهاب

وبعد ردود الأفعال المتباينة، وغموض أسباب شيرين، التي دفعت البعض لان يعتقد بانها اعتزلت من أجل “قصة حب”، سجلت شيرين، تسجيلًا قالت فيه: “عرفت السيناريوهات اللي اتألفت.. مش عارفة اقول إيه غير حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا لا يمكن اعتزل عشان إنسان .. أنا دلوقتي أم وبمارس أمومة كنت محرومة منها بقالي فترة طويلة”

وتابعت: ““اللي بيقول إني سبت الفن عشان قصة حب.. مش معقول اتعس كل الناس اللي بتحبني وتحترمني عشان إنسان واحد.. أنا كنت حالفة بيني وبين نفسي إني ما اتكلمش.. لكن عايزة اقول للناس ارحموني”.

استكملت شيرين: “أنا ست عايشة وبربي بنتين ونفسيتي تعبانة شوية .. وبحاول ادفى ببناتي وأقرب الناس ليا وصعبان عليا إن الوسط الفني يقول الكلام ده.. انا قررت كدة عشان عايزة أعيش مع بناتي .. ومش عارفة إذا كنت هرجع أو لا دي حاجة بتاعة ربنا”.

لم تكتف شيرين بذلك، بل أقحمت ابنتها مريم في مسلسل التسجيلات الصوتية، حيث أرسلت لمجلة الجرس، تسجيلًا لابنتها قالت فيه: ““مامي زعلانة علشان أنا سألتها تقعد معايا سنة,, وانتوا كلكوا بتفتكروا حاجة تانية.. شكرا لكل حد بيحب مامي”.

وبعد أن شعرت الصحافة المصرية بـ”الغيرة”، لانفراد مجلتي “زهرة الخليج” و”الجرس”، بتسجيلات شيرين، جاء خبر التراجع عن الاعتزال، ف تصريح من الفنانة إلى جريدة الأهرام، حيث قالت في تصريحات خاصه للزميل محمود موسى: “عودتي للغناء جاءت استجابًة واحترامًا لكل زملائي الفنانين واساتذتي و الناس الذين طالبوني بالعودة وأتمنى من الله عز وجل أن أكون قدر المسئولية التي حملني لها الجمهور مرة أخرى.

وعبرت شيرين عن احترامها للصحافة المصرية كلها وقالت “كلهم علي راسي ولكن لحظة قرار الاعتزال أبلغت الأصدقاء الصحفيين الذين وجدت أرقامهم أمامي في اللحظة، ولكن ستظل الصحافة المصرية هي التي كبرتني وساندتي وقوتني دائمًا”.

اقــرأ أيــضــًا:

تسجيل صوتي لابنة شيرين عبد الوهاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock